نائب أمير الشرقية يطلع على إحصائية القضايا الجنائية والمرورية في المنطقة دعا إلى التزام توجيهات "الصحة" وأشاد بجهود "الغرفة"

الدمام: صُبرة

اطلع نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على تقرير يتناول جهود الجهات الأمنية وإحصاءات القضايا الجنائية والمرورية في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير أحمد بمكتبه في الإمارة اليوم (الأربعاء) مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله القريش.

وأشاد نائب أمير الشرقية بما يقوم به رجال الأمن من جهود جليلة لخدمة الوطن وحفظ أمن المواطن والمقيم، والكشف عن القضايا الجنائية والحد منها، إضافة للجهود المرورية في المنطقة، وتسهيل حركة المرور في طرق المنطقة بشكل عام والطرق التي تشهد كثافة مرورية عالية.

وقدم اللواء القريش شكره للأمير أحمد على دعمه لشرطة المنطقة والقطاعات التابعة لها، مثمناً متابعة سموه وتوجيهاته السديدة لأعمال الأمن العام بالمنطقة.

كما استقبل الأمير أحمد بمكتبه مدير الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور إبراهيم العريفي. وخلال اللقاء شدد سموه على ضرورة استمرار التزام الجميع توجيهات الجهات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا.

غرفة المنطقة

إلى ذلك، أشاد الأمير أحمد بالدور الحيوي الذي تقوم به غرفة المنطقة في دعم قطاع الأعمال بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم العمار الذي قدم له عرضاً عن برامج الغرفة وإنجازاتها خلال الفترة الماضية.

وشكر الخالدي نائب أمير الشرقية على دعمه لأعمال الغرفة وتوجيهاته التي تصب في مصلحة القطاع الخاص وتنمية أعماله في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×