1264 أسرة تتسلم مؤونة جمعية سيهات الرمضانية الكلفة تجاوزت 1.2 مليون ريال

سيهات: صُبرة

حقق برنامج إفطار صائم إيرادات عينية ونقدية بمجموع وصل 1,267,572 ريالاً، فيما بلغت كلفة المساعدات 1,266,170 ريالاً، تم توزيعها بالكامل على 1,264 أسرة مستفيدة.

وبلغ النقدي من الإيراد 1,017,722 ريالاً، فيما بلغت قيمة الإيراد العيني 249,850 ريالاً، تم صرفها جميعاً كبطاقة ذكية لإنفاقها في مركز تموينات غذائية، وسلال غذائية وكوبونات تم التبرع بها، لتغطي احتياجات أكثر من 6,150 فرداً من المحتاجين والأيتام.

وقدم رئيس مجلس الإدارة شوقي المطرود شكره إلى المحسنين الداعمين دائماً، والمساهمين في إنجاح البرنامج، الذي عده من “أبرز برامج الجمعية الموسمية”، مشيراً إلى أن إيصال المساعدات إلى مستحقيها هو “من أهم أهداف جمعية سيهات والحريصة على تحقيقه”.

كما تقدم بشكره إلى العاملين في البرنامج، “الذين بذلوا جهدهم ووقتهم وعملوا ليل نهار طيلة الأشهر الثلاثة الماضية، لتلبية احتياج أكثر من 1200 أسرة”، مشيداً بجهود مسؤولة اللجنة بتول الصاخن وفريقها من المتطوعين “الذين طوروا من البرنامج ليصل إلى ما وصل إليه اليوم، من حرص على خصوصية المستفيد ليأخذ احتياجاته للشهر الفضيل من دون المساس في كرامته”.

يُذكر أن برنامج إفطار صائم اعتمد تزويد المستفيدين بالبطاقة الذكية، وشحنها بالمبلغ المستحق حسب عدد أفراد الأسرة، بالتعاون مع أسواق المنتزه في سيهات، للعام الثالث على التوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×