رباعان من القطيف يخوضان منافسات بطولة العالم لرفع علم المملكة البحراني من الترجي وأسعد من الخويلدية ضمن بعثة الأخضر إلى أوزبكستان

القطيف: صُبرة

يخوض رباعان من محافظة القطيف، منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب تحت 20 سنة، والبطولة التأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو.

وتشارك المملكة بـ4 رباعين يتنافسون مع 244 رباعاً ورباعة يمثلون 53 دولة. وتبدأ مشاركة الأخضر الشاب غداً (الثلاثاء)، بالرباع نواف المزيدي (نادي الطرف)، الذي يلعب في وزن 67 كلغم للمجموعة أ، تليها مشاركة أخرى في اليوم التالي، من حسن البحراني (نادي الترجي)، في وزن 73 كلغم، ضمن المجموعة ب.

بينما يلعب الرباع علي العثمان (نادي الطرف) السبت المقبل، في وزن 96 كلغم، ضمن المجموعة أ. ويختتم المشاركة الرباع حسن أسعد (نادي الخويلدية)، الاثنين المقبل، ضمن المجموعة أ.

وضمت بعثة الأخضر الشاب 11 فرداً، برئاسة المقدم علي الحكمي، ومدير المنتخبات السعودية أحمد عسيري، والمدير الفني الجزائري عبدالمجيد بولحية، ومساعد المدرب جعفر الباقر، والحكم الدولي خالد الحربي، والرباعون: حسن البحراني، علي العثمان، حسن آل رضي ونواف المزيدي، والمنسق الإعلامي نذير المقبل.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال عن الأسماء النهائية المتأهلة بعد نهاية منافسات بطولة العالم للشباب تحت 20 سنة الحالية، وبطولة إفريقيا واللتين تعتبران آخر بطولتين تأهيليتين يجمع من خلالهما الرباعون النقاط التأهيلية.

من جانب آخر، يدخل الرباعان سراج آل سليم ونواف المزيدي، معسكراً إعدادياً كذلك في أوزبكستان ضمن خطة الإعداد لهما لخوض الأولمبياد، والموضوعة من الاتحاد السعودي لرفع الأثقال للرباعين السعوديين المشاركين في التأهيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×