السبت والأحد المقبلين.. رباعو الأخضر يبحثون عن إنجاز عالمي في “طشقند”

القطيف: صُبرة

يواصل رباعو منتخب المملكة الشاب لرفع الأثقال، مشاركتهم في بطولة العالم للشباب تحت 20 سنة، التي تقام منافساتها في العاصمة الأوزبكية؛ طشقند، وسط مشاركة 244 رباعاً ورباعة، يمثلون 35 دولة.

وسيشارك السبت المقبل، الرباع علي العثمان في منافسات المجموعة الأولى لوزن 96 كيلوغراماً، ويحمل فيه أمل الأخضر في الحصول على إنجاز عالمي بالتتويج بإحدى ميداليات هذا الوزن في البطولة العالمية والتأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، التي تُعد من أقوى بطولات هذه الفئة العمرية، لمشاركة أقوى الرباعين العالميين والمميزين على مستوى العالم.

فيما يشارك زميله حسن أسعد آخر الرباعين السعوديين المشاركين في البطولة في منافسات وزن +109 كيلوغرام، يوم الأحد ضمن المجموعة A.

وكان الرباع السعودي نواف المزيدي، حصد مجموع 294 نقطة، بعد تمكنه من رفع 131 كيلوغراماً في رفعة الخطف و163 في رفعة النتر ضمن منافسات وزن 67 كيلوغراماً، ليضيفها إلى رصيده في التأهيل لأولمبياد طوكيو، فيما تمكن زميله حسن البحراني من تسجيل رقم قياسي جديد على المستوى الشخصي، بعد رفعه155  155‪  كيلوغراماً بالنتر ضمن منافسات وزن 73 كيلوغراماً، محتلاً المركز الخامس في المجموعة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×