أمير الشرقية يبارك تخريج 7018 خريجاً من جامعة الإمام عبدالرحمن

الدمام: صُبرة

بارك أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تخريج الدفعة الـ42 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، البالغ عددهم 7018 خريجاً وخريجة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش.

وقال الأمير سعود، إن “هذا التخريج جاء بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة وحصاد نتاجها اليوم، ليسهموا في بناء الوطن ورفعته وتقدمه، متسلحين بسلاح العلم والمعرفة”، مؤكداً أهمية “الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأخذ اللقاح لتجاوز هذه الأزمة بحول الله، وتعود الحياة إلى طبيعتها”.

وأضاف “نحتفل بتخرج 7 آلاف طالب وطالبة في مختلف التخصصات، سينتقلون من مقاعد الدراسة إلى سوق العمل، لتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، وهذا يحتاج لبذل الكثير من الجهود والمثابرة ليحقق الإنسان طموحه وتطلعاته في المقام الأول، ويحقق كذلك تطلعات أسرته، ويكون عونًا في دفع عجلة التنمية والإسهام في تطور الوطن وخدمة المواطن”.

وسأل الأمير سعود بن نايف، الله “أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتها الحكيمة ويوفق الخريجين والخريجات لما فيه خير الوطن”.

من جانبه، ثمن رئيس الجامعة رعاية أمير المنطقة الحفل، مهنئاً الطلاب والطالبات، منوهاً بما حظيت به الجامعة ولا تزال من دعم سخي ورعاية كريمة واهتمام بالغ من القيادة الرشيدة.

من جهته، تمنى وكيل الجامعة رئيس اللجنة العليا للحفل الدكتور صالح الراشد، للطلبة النجاح، “وأن تكون حياتهم المقبلة استمرارا لإنجازات ترفع فيها راية الوطن”، مشيراً إلى ما حققته الجامعة من إنجازات على المستوى الأكاديمي أو العلمي أو البحثي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×