القطيف.. صدمتان في يوم واحد.. وفاة طفل في حافلة مدرسة.. ومقتل عاملة بمطرقة

القطيف: صُبرة

لم تكد تُفيق القطيف من صدمة انتشار خبر وفاة طفل في الخامسة داخل سيارة نقل مدرسي؛ حتى داهمتها صدمة أخرى بانتشار أنباء عن مقتل عاملة منزلية على يد شاب بمطرقة فولاذية.

الصدمة الأولى وقعت منتصف النهار، فيما وقعت الصدمة الثانية في نهاية النهار. وكلتا الواقعتين تحت تحقيقات الجهات المعنية في المحافظة.

وفاة الطفل الشعلة

وطبقاً لما بثته قناة “الإخبارية” ونشرته صحيفة “اليوم”؛ فإن سائق سيارة نقل مدرسي نسي الصغير حسن هاشم الشعلة داخل السيارة، ولم يكتشف المأساة، إلا عند الساعة الـ 11 صباحاً. حين بدأ السائق يستعد لإعادة الصغار إلى منازلهم.

 وقد علّق المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص؛ موضحاً أن الحافلة لا تتبع  وزارة التعليم وإنما هي من الحافلات الخاصة المستأجرة عن طريق ولي الأمر وليست تابعة للإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية.

وقال الباحص إن الإدارة شكلت فريقاً سيقوم بزيارة المدرسة غدا لمتابعة الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، معربًا عن أسفه لفقدان الطفل وتعازيه لأهله”.

وقد حرّكت الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام المحلي، تعاطفاً مع الأسرة التي فقدت صغيرها بطريقة مؤلمة. وقد بُذلت محاولات لإسعاف الصغير، لكنّ الطفل فارق الحياة.

جريمة قتل

وفي مدينة صفوى؛ تأكدت الأنباء عن تورط شاب في قتل عاملة منزلة من جنسية أفريقية، مستخدماً مطرقة فولاذية، في جريمة هزّت مجتمع القطيف، وحرّكت الأسئلة عن دوافع الجريمة التي ما زالت غامضة.

وقد ألقت الأجهزة المعنية القبض على الشاب المتورط، وبدأت تحقيقاتها، فور تلقّيها بلاغاً من العائلة التي صدمتها بشاعة الجريمة.

اقرأ التفاصيل

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×