أمير الشرقية يوجه بالإهتمام بالمواهب والمخترعين وتسجيل أعمالهم دشن مجلة "دروازة" التابعة لأمانة المنطقة

الدمام: صبرة
وجه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بالاهتمام بالمواهب والمخترعين وتسجيل أعمالهم الاعتراف بها محلياً ودولياً.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش ووكلاء وعمداء الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
واطلع الأمير سعود بن نايف على خطة العام الدراسي الجديد للجامعة والأعداد المقبولة للطلاب والطالبات المستجدين للعام الحالي، كما استعرض أبرز آليات التطوير الأكاديمي وإنجازات الجامعة والمشاريع الأكاديمية والسكنية التي تنفذها، منوهاً بحرص قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على مسيرة التعليم بالمملكة التي تعدّ ركيزة أساسية لبناء الوطن.
من جانبه، قدم الدكتور الربيش الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على حرصهما الدائم على التعليم ومتابعة وتوجيهات أمير المنطقة الشرقية.
من جهة أخرى، دشن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مجلة “دروازة” التابعة لأمانة المنطقة, بحضور أمين المنطقة المهندس فهد الجبير، والمشرف على العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد الصفيان.
واطلع سموه على المجلة وما تحتويه من مواد وتقارير والأقسام المتنوعة، مستمعاً لشرح مبسط عن الآلية المتبعة في تنفيذ المجلة.
من جانبه, قدم المهندس الجبير الشكر لأمير المنطقة الشرقية على استقباله وتدشينه للمجلة, وعلى حرصه ومتابعة أعمال أمانة المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×