الصفيان لأهالي القطيف: ولاؤكم لوطنكم وقيادتكم.. ومشاعركم صادقة استقبل المواطنين وهنّأوا القيادة باليوم الوطني.. وثمّنوا نجاح موسم عاشوراء

القطيف: صُبرة

استقبل محافظ القطيف خالد عبدالعزيز الصفيان اليوم بالمحافظة عدداً من المواطنين أهالي وأعيان محافظة القطيف والمراكز التابعة لها، بمقر المحافظة.

وتم خلال اللقاء رفع التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الأمير احمد بن فهد بن سلمان – حفظهم الله ـ وللأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني ٨٨.

كما عبروا عن شكرهم لتوجيهات ولاة الامر السديدة التي كان لها أكبر الأثر في نفوس أبنائهم بمحافظة القطيف والشكر، موصول لكافة الجهات الأمنية العاملة بالمحافظة على الجهود التي قاموا بها خلال موسم محرم لهذا العام ١٤٤٠هـ، مثمنين لهم هذه الجهود التي انعكست إيجاباً في حفظ الأمن والأمان بالمحافظة وبث الطمأنينة في نفوس أبنائها، الأمر الذي خلق جواً من التعاون التام والتكامل الأمني بين المواطنين ورجال الأمن.

بدوره عبّر المحافظ عن شكرهِ للحضور لما أبدوه من مشاعر صادقة تجاه ولاة أمرهم ووطنهم وهذا أمر غير مستغرب عليهم، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة حريصة على أمن المواطن أينما كان، وأن أمن البلاد خط أحمر لا يمكن التهاون فيه بأي شكل من الأشكال، وان المواطن هو رجل الامن الأول، والحفاظ على مكتسباته وما تحقق فيه من انجازات سوى تنموية او اجتماعية او اقتصادية او امنية هو مطلب الجميع، وأن ولاء وحب أهل القطيف دوماً للوطن وقيادته، داعياً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

(المصدر: العلاقات العامة، محافظة القطيف)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×