[فيديو] الأمير سعود يبدأ بنفسه.. ويخرج شخصياً إلى مواقع تجمع الأمطار في يناير وجّه المسؤولين للخروج بأنفسهم.. ومساء الليلة وقف بنفسه على الأعمال

القطيف: صُبرة

خبر لم تبثه وكالة أنباء ولا إدارة علاقات عامة، بل جاءت بعض تفاصيله من الشارع. أمير المنطقة الشرقية يخرج بنفسه إلى مواقع تجمّع الأمطار ويطلع على سير الأعمال. هذا ما تبادلته وسائل التواصل الاجتماعي، الليلة، عبر مقاطع فيديو صوّرها مواطنون عاديون، للأمير في أحد المواقع المتضررة من أمطار اليوم.

الأمير ألغى مناسبة مهمّة هذه الليلة، وأجّل اجتماع “الاثنينية” الأسبوعي الذي كان مقرراً أن يكرّم فيها 87 نجماً رياضياً في المنطقة. جاء التأجيل بسبب “سوء الأحوال الجوية”، طبقاً لتغريدة لإعلام إمارة المنطقة التي بثت تغريدة أخرى تضمنت توجيه الأمير محافظي محافظات المنطقة بـ “أخذ جميع التدابير اللازمة التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين وممتلكاتهم”.

وكان الأمير قد وجه المسؤولين، في يناير الماضي؛ إلى الخروج الميداني إلى مواقع الأمطار والإشراف على الأعمال بأنفسهم. وتلقّى المحافظون التوجيه، وناقشوا آلياته في اجتماعات لجان الدفاع المدني. وهذه الليلة؛ ظهر الأمير بنفسه في تجمع مواقع الأمطار، ليُشرف على الأعمال ويتأكد من إنجازها.

مقطعان انتشرا على نطاق واسع الليلة

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×