التاءات الثلاث و كتاب “أنت من تكون ؟! “ شراكة مجتمعية بين مدرسة البخاري الابتدائية والكلية التقنية بالقطيف

العوامية: صبرة

استضافت مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية أمس الثلاثاء المعلم في الكلية التقنية بالقطيف أمين بن محمد آل إبراهيم، في حصة النشاط الطلابي بمركز مصادر التعلم، متحدثًا في محاضرة تربوية توعوية، تحمل عنوان “أنت من تكون ؟!”.

بدأ الحديث عن التاءات الثلاث.. (تاء التغيير، تاء التأثير، تاء التخطيط).

وتحدث بأسلوب تدريبي راقي عن التاءات الثلاث، و دور و مرحلة كل تاء منهم؛ حيث تاء التغيير تخبرنا عما يجب أن نغيره ونحصل عليه في حياتنا من إيجابيات مستبدلين السلبيات و العوائق.

وتحكي لنا تاء التأثير عما نتأثر به من محيط عام و بيئة نعيش فيها، وكيفية الاستفادة منها على المنحى والشكل الأفضل .

و تحكي لنا تاء التخطيط عن المستقبل الرائع الذي نود صنعه، في جميع مجالات حياتنا، وفي جميع الأصعدة العلمية و المالية و الاجتماعية و غيرها..

وفي نهاية اللقاء تم توقيع كتاب “أنت من تكون ؟! ” رحلة التغيير لشخصيتك وحياتك الأكاديمية والوظيفية والاجتماعية لآل إبراهيم الصادر عن دار أطياف للنشر والتوزيع.

واستهدف اللقاء مجموعات كبيرة من طلاب الصف السادس والخامس الابتدئي بالمدرسة، وكان لأحمد آل تريك وفؤاد الملا دور تعاوني في تنظيم الفعالية مع النشاط الطلابي بالمدرسة، كما حضي الكتاب بالإقبال الكبير على اقتنائه وتوقيعه.

وفي نهاية اللقاء كَرَمَ قائد مدرسة البخاري الابتدائية أحمد بن عبد الله آل غَرَيِب أمين بن محمد آل إبراهيم شاكرًا له جهوده و عطائه للأبناء الطلاب.

كما عطف بالشكر و الثناء على عميد الكلية التقنية بالقطيف أحمد بن عثمان الغامدي، على هذا التعاون المثمر بين التعليم العام ممثل في مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية و المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بالاستفادة من الكوادر المتميزة في المؤسسة في إقامة فعاليات و أنشطة متبادلة تعود بالنفع العام على الجميع.

كما ثمن آل غِرَيب دور مكتبة أطياف للنشر و التوزيع وإسهماتها الدائمة في الفعاليات القرائية بالمدرسة شاكرًا لمدير الدار السيد عباس الشبركة جهوده الكبيرة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية مشتركة بين مدرسة البخاري الابتدائية بالعوامية و الكلية التقنية بالقطيف و دار أطياف للنشر والتوزيع.

(المصدر: مظاهر الخميس)

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×