الليلة.. فنادق وشقق مفروشة ضمن المشاريع الاستثمارية في القطيف ورشة عمل تستعرض 270 مساحة تبدأ بـ 40 وتنتهي بـ 50000 م من بلدية المحافظة

القطيف: صُبرة

دعا نائب رئيس مجلس الأعمال بمحافظة القطيف كل المهتمين بالاستثمار إلى حضور ورشة العمل التي تنظمها غرفة الشرقية وبلدية المحافظة، مساء الليلة، لاستعراض أكثر من 270 فرصة استثمارية في المحافظة، يمكن الاستفادة من قبل قبل جميع المستثمرين، صغاراً وكباراً.

وقال هشام السيف لـ “صُبرة” إن الفرص التي سوف تعرضها بلدية المحافظة تشمل مساحات للاستثمار تبدأ من 40 متراً مربعاً إلى 50 ألف متر مربع، لتستوعب المشاريع الاستثمارية الصغيرة مثل “كوفي شوب” وتتعدد لعرض مساحات كبيرة لمشاريع منتجعات سياحية ضخمة.

الورشة تقام في مقر مجلس الأعمال في حي الشاطيء، وتستهدف المستثمرين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن تبادل الآراء والحوار حول حوافز الاستثمار في القطيف وأبرز الموضوعات المتعلقة بفرص تنامي الاستثمار في المحافظة وسُبل دعمها.

وتمتاز القطيف بتنوع فرصها الاستثمارية ما بين الزراعة وصيد الأسماك وبين القطاع السياحي، إلى جانب الحراك الجيد على مستوى الخدمات العامة المقدمة لزوار المحافظة من فنادق وشقق مفروشة ومطاعم ومراكز تجارية، إلى جانب العديد من المشروعات، على غرار مشروع تطوير وتطويل السواحل بما يحتويه من فرص استثمارية واعدة، ذات الربحية العالية، وفرص العمل المتاحة للشباب السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×