علي الفرج.. يتحدى سن الـ 86 ويسجّل اسمه في ماراثون المشي الحضور 2 ظهراً، وانطلاق الرجال في الـ 3 عصراً، والنساء بعدهم بـ 30 دقيقة

للتسجيل في ماراثون المشي اضغط هنا

القطيف: صُبرة

وصل عدد المسجّلين في ماراثون المشي إلى 507 أشخاص، حتى منتصف ليل البارحة. وطبقاً لما صرّح به عضو اللجنة الفنية رئيس نادي السلام فاضل النمر؛ فإن نسبة الرجال وصلت إلى 58.3%، مقابل 41.7% من النساء. وأضاف أن أصغر مسجَّل عمره 5 سنوات، وأكبر مسجل عمره 86 سنة، هو الحاج علي عبدرب الحسين الفرج من سكان بلدة العوامية.

وقال النمر إن الحاج الفرج سجّل عبر الموقع الإليكتروني، وزار موقع الفعّالية عصر أمس الأربعاء، وتجوّل في الأركان التثقيفية.

بموازاة ذلك؛ أكد النمر جاهزية العمل على إطلاق ماراثون المشي تحت شعار “الوقاية من السكري يهم كل عائلة”، برعاية المحافظ خالد الصفيان، وتنظيم مستشفى القطيف المركزي، بمشاركة نادي السلام بالعوامية ومكتب تعليم القطيف، إضافة إلى شرطة المحافظة والمرور والبلدية. وتُقام الفعّالية بمناسبة اليوم العالمي للسكري الذي يوافق اليوم الخميس.

وقال النمر لـ “صُبرة” إن التسجيل مستمر حتى الواحدة من ظهر غدٍ الخميس، أي قبل بداية إجراءات الماراثون بساعة كاملة، حيث تبدأ الإجراءات في الثانية ظهراً، في مخيم الفعالية بساحة الاحتفالات في كورنيش القطيف.

خطوات المشاركة:

  • التسجيل في الموقع الإليكتروني قبل الساعة 1 من ظهر الخميس. (الوصلة أعلى هذه المادة)
  • 2 ظهراً: الحضور إلى مخيم الفعالية والتسجيل واستلام الفانيلات والقبعات.
  • قبل 3 عصراً: التوجه إلى منطقة البداية والاستعداد.
  • 3 عصراً: انطلاق الماراثون للرجال من موقع المخيم والسير مسافة 2000 متر ذهاباً ومثلها إياباً.
  • 3 عصراً: انطلاق الماراثون لذوي الاحتياجات الخاصة من الجهة الشمالية في اتجاه المخيم لمسافة 2000 متر فقط.
  • 3.30 عصراً: انطلاق الماراثون للنساء، من موقع المخيم والسير مسافة 2000 متر ذهاباً ومثلها إياباً.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×