“كافل يتيم” القطيف تشارك في حفل تخريج كلية المانع

القطيف: صُبرة

شاركت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف في حضور حفل التخرج الثالث لطلبة كلية محمد المانع للعلوم الطبية الذي أُقيم للسيدات برعاية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود حرم أمير المنطقة الشرقية مساء الأربعاء ٦ربيع الأول ١٤٤٠هـ في قاعة “المها” بفندق الموفنبيك بالخبر، وللرجال مساء الخميس ٧ ربيع الأول في مقر الكلية.

وجاء الحضور انطلاقاً من مسؤولية اللجنة المجتمعية وتعزيز التواصل مع المنظمات والجهات التعليمية والاجتماعية والوطنية، لخدمة المجتمع والصالح العام للأيتام. ومثَّل اللجنة في الحفل كل من: بسام العلقم رئيس اللجنة، مي الزهيري مسؤول التعليم باللجنة، والأعضاءك: زهراء السنان، عبد رب الرسول الغانم، وصبيحة الفخر.

وأعربت السنان عن سعادتها بتلبية الدعوة، مشيرةً إلى أنها نقطة تعزيز للتعاون المشترك بين اللجنة والكلية في مجال السعي لتوفير فرص التعليم العالي لأبناء أسر الأيتام.

وألقى رئيس اللجنة بسام العلقم كلمةٍ أشاد فيها بجهود الكلية المبذولة من خلال المنح التعليمية التي تقدمها لدعم الطلبة المستفيدين من اللجنة ومشاركتها قطف ثمرات برنامجها التعليمي “أمنية” مقدمًا الشكر والامتنان للمشرف العام على الكلية الدكتورة عائشة المانع على ماتشهده هذه الشراكة من متابعة ودعم مستمر لنجاحها، والسعي للإرتقاء بفئة الأيتام الغالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×