أمير الشرقية يرعى فعاليات اللقاء السنوي الـ15 للجهات الخيرية.. غداً

الدمام: صبرة
يرعى أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في فندق الشيراتون الدمام، غداً، فعاليات اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية.
وأوضح الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة المشرف العام على الملتقى سمير العفيصان أن الملتقى يضم مجموعة من المستشارين في عدة مجالات علمية وعملية يجتمعون لأجل تقديم الاستشارات في مجال العمل الخيري للمشاركين في اللقاء السنوي الخامس عشر للجهات الخيرية.
وبين أن المنتدى يوثق جميع الاستشارات المقدمة والرد عليها ليقوم بعد ذلك بمراجعة هذه الاستشارات لنشرها وتعميمها بعد تجريدها من أسماء المشاركين والجهات التابعة لهم لتستفيد منها كافة الجهات الخيرية بالمملكة، مشيراً إلى أنه يتاح لكل مشارك اختيار 4 استشارات 3 منها مؤكدة مباشرة وواحدة على قائمة الانتظار ويتم جدولة اختيارات المشاركين باسم المستشار المرشح له وموعد لقائه من خلال برنامج خاص ووفقا لآلية إلكترونية منظمة.
وأبان العفيصان أن منتدى الاستشارات يحظى سنويا باهتمام العديد من الجهات الخيرية ، كما أن هناك 60 مستشارا قدموا الاستشارات العام الماضي على هامش اللقاء الرابع عشر للجهات الخيرية والذي انطلق العام الماضي تحت عنوان “العلاقات العامة والإعلام في الجهات الخيرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×