طلاب مدرسة العوامية الثانوية يلتقون بمؤلف كتاب “أنت من تكون”

العوامية: صبرة

بإشراف رئيس وحدة الخدمات الإرشادية بالقطيف غنام عبد المحسن الغنام وضمن برامج الرعاية السلوكية الداعمة لتطوير الذات؛ قام مشرف الرعاية السلوكية عماد اللباد بالتنسيق مع الكلية التقنية بالقطيف؛ من منطلق الشراكة المجتمعية، مع المدرب بالكلية التقنية بالقطيف أمين البراهيم الحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال والمشاريع حيث سيقوم بالتدريب لمدة ثلاثة أسابيع في كل يوم اثنين وقد بدأ بمدرسة العوامية الثانوية في يوم الاثنين 11-3-1440 على أن يتم في الأسبوعين التاليين زيارته لمدرستي قرطبة الابتدائية والعوامية المتوسطة.

وقد افتتح البراهيم حديثه للطلاب بتعريفهم بالكلية التقنية بالقطيف والبرامج المجتمعية التي تقيمها المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني. داعيا الطلاب والمدرسين إلى الاستفادة من هذه البرامج النوعية والتي تهدف إلى بناء مجتمع قادر وكفوء.

بعد ذلك تطرق البراهيم إلى ضرورة امتلاك مهارات أكاديمية واجتماعية على حد سواء؛ فالنجاح الأكاديمي دون النجاح الاجتماعي لايحقق التوازن المطلوب.

داعيا الطلاب إلى رسم خطة واضحة وتحقيق أهداف واقعية قابلة للقياس على المدى القريب والبعيد.

البراهيم أحد أعضاء الهيئة التدريبية بالكلية التقنية بالقطيف وهو مؤلف كتاب “أنت من تكون” والذي يعد أحد المراجع العلمية المعتمدة في الكلية؛ حيث يقوم بتدريسه ضمن مادة موضوعات مختارة لمتدربي قسم التقنية الإدارية.

(المصدر: أمين البراهيم)

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×