“تجمّع الشرقية” قدّم 19 ألف عرض وظيفي في 24 ساعة قال إن نسبة القبول وصلت إلى 99% خلال 3 أيام

نسبة القبول 99%

الدمام: صبرة

كشف تجمع الشرقية الصحي، عن إرساله لمنسوبيه النشطين أكثر من 19 ألف عرض وظيفي خلال 24 ساعة.

ووصف التجمع ذلك بأنه أول إجراءات الانتقال وخطوة أساسية في عملية التحول الصحي لتجمع الشرقية الصحي، وهو أول الثلاث تجمعات الصحية المعلن انضمامها في هذه المرحلة، يتبعه تجمع الرياض الثاني، وتجمع القصيم.

وأفاد تجمع الشرقية بأن نسبة قبول الموظفين للعروض المرسلة بلغت 99% من الذين قاموا بالرد على العروض خلال 72 ساعة منذ بدء الإرسال، حيث التزمت كافة العروض بالقرار 616 الخاص بانتقال الموظفين.

وأشار إلى أن العروض اشتملت على بدل سكن بمقدار 25%، و 10% بدل نقل من الراتب الأساسي تزيد بزيادة الأساسي وبدون حد أقصى، بالإضافة إلى زيادة سنوية مستمرة، وتكون بنسبة مئوية من الراتب الأساسي تؤثر بالزيادة على بدل السكن وبدل النقل، وضم خدماتهم السابقة على نظام التأمينات الاجتماعية، وتعتبر مكملة لأغراض التقاعد المبكر.

وأكد أن وزارة الصحة من خلال تحولها الصحي الذي بدأ منذ انطلاق رؤية المملكة 2030 مر بمراحل عديدة، منها التحول الصحي الرقمي والتركيز على الوقاية والصحة العامة، والتحول في تقديم الخدمة من وزارة الصحة بانتقال دور تقديم الخدمات الصحية إلى شركة الصحة القابضة، التي ستقدمها لجميع مناطق المملكة من خلال التجمعات الصحية وغيرها الكثير، مما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة2030م، وبرنامج تحول القطاع الصحي للوصول إلى مجتمع حيوي.

وأضاف التجمع أن هذه الخطوات في التحول الصحي التي ستقدمها التجمعات الصحية ستنعكس على تحسين جودة الخدمات الصحية للمستفيدين، ورفع جودتها وكفاءتها، وتسهيل الوصول إليها، عن طريق تطبيق نموذج الرعاية الصحية الحديث واتباع أفضل الممارسات الصحية، وتفعيل عدد من الخدمات النوعية التي ستسهم في تحسين تجربة المرضى ورفع مستوى رضاهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×