“الخريف” يتلقى تطعيم الأنفلونزا الموسمية تدشينا للحملة

القطيف: صبرة

دشن محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم الأربعاء، حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بالقطيف، بحضور رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية سعد بن محمد الدوسري.

واستمع المحافظ إلى شرح عن خطة سير عملية التطعيم في محافظة القطيف، ومراحلها، والفئات المستهدفة من الأكثر تأثرًا بالإنفلونزا، وجهود القطاع الصحي في خدمة المستفيدين.

وأكد الخريف، في كلمة له أن توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله-، تؤكد وبشكل مستمر على تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين بأعلى جودة، وبما يحقق رضا المستفيدين، والوصول إلى أكبر شريحة لضمان صحة وسلامة الجميع.

وقدَّم الخريف شكره وتقديره إلى الممارسين الصحيين المشاركين في الحملة كافة، فيما شكر الدوسري المحافظ لدعم مسار الحملة وتأكيده على تسخير كل الإمكانات للوصول لأكبر شريحة مستهدفة من المستفيدين، معربًا عن تمنياته للجميع بدوام الصحة والعافية.

جاء ذلك بحضور المدير التنفيذي لقطاع الوسطى بشبكة الخدمات الصحية الطرفية الدكتور حمد بن محمد العمري، والمدير التنفيذي للرعاية الأولية وصحة المجتمع بشبكة القطيف الصحية الدكتور هادي الشيخ ناصر، ومدير الخدمات الصحية المدمجة بمستشفى عنك سعيد الغامدي، ومدير مستشفى صفوى ميثم الخضراوي، ومساعد مدير المراكز الصحية بالقطيف للصحة العامة الدكتور غريب آل سالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×