في يوم واحد.. سقوط 16 مجرم مخدرات في الرياض وعسير وجازان

المناطق: واس

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وقوات حرس الحدود فى توجيه ضربات موجعة لمهربي ومروجي السموم في 3 مناطق مختلفة، ومن خلال 4 عمليات منفصلة، أسفرت عن ضبط 18 كيلو شبو و83 كيلو حشيش و165 كيلو قات و1019 قرصاً مخدراً، والقبض على أكثر من 16 مهرب ومروج، وجرى احالتهم إلى النيابة العامة.

في الرياض.. ألقت مكافحة المخدرات من القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية لترويجهما مادة الهيروين المخدر و(18) كيلوجرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وفي منطقة عسير تمكنت مكافحة المخدرات من القبض على (3) مواطنين بمنطقة عسير لترويجهم (38) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وفي قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير.. أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود تهريب (45) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و (1019) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (165) كيلوجرامًا من نبات القات.

 وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص، وتحويل المهربين والمروجين إلى النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×