مدينة القطيف مصدومة برحيل رجل الأعمال حسام الناجي

القطيف: ليلى العوامي

أفاقت مدينة القطيف هذا اليوم الاثنين، على وفاة رجل الأعمال حسام عبدالرزاق الناجي، الذي انتقل إلى رحمة الله إثر سكتة قلبية.

وتحركت مواقع التواصل الاجتماعي، في نعيه ورثائه وذكر محاسنه.

والراحل هو زوج الفنانة التشكيلية المعروفة إيمان الجشي، وله إبنة هي الدكتورة ولاء، وشقيق مدير مركز الخدمة السابق المرحوم منير الناجي.

جدير بالذكر أن الراحل من مواليد القلعة بالقطيف، وصاحب مكتب الناجي للاستقدام منذ أكثر من 30 عاماً.

ووالدته هي فوزية عبدالله البيات المتوفاة في شهر ربيع الأول 1428هـ، ‎وجدته عباد حسن أبو السعود زوجة المرحوم الحاج عبدالله أحمد البيات.

جدته لأبيه الحاجة المرحومة معصومة عبدالله البيات، وخالته هي الدكتورة سميرة البيات زوجة المهندس زكي حسن العوامي، وأخوانه هاني، والمرحوم منير، و باسل، وأخته هي ثريا عبدالرزاق الناجي.

‫4 تعليقات

  1. هناك اشتباه في الاسم في أحد التعليقات فالفقيد اسمه حسام الناجي وليس البيات رحمة الله عليه وعلى روحه الطيبة فيرجى التصحيح

  2. رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته ونعم الرجل الخلوق والمبتسم دائماً فعلاً فجعنا بفقده لكن الامر لله ..

  3. رحم الله الفقيد الغالي المحترم الأخ حسام البيات الذي عايشناه وعاصرناه منذ صبانا أيام ذهابنا مساء للعب كرة السلة في ملعب النادي السابق عند سوق مياس كهواة بهدف التسلية ولم نر منه إلا كل خير وطيبة وحسن خلق وهدوء وسكينة. كان المرحوم ذو حكمة وأمانة وأصالة في معاملاته مع الناس في الاستقدام وهو مثال يحتذى به لمن يريد أن يكون شخصية نموذجية. كان المرحوم ذو نفس خالية من الشرور وألفاظ ونطق محببة للنفس وأتمنى أن تكتب سيرته الطيبة موثقة بالصور وشهادات من عاصروه في حياته التي انقطعت فجأة ليتسلم مبكرا جوائز حياته المباركة المفعمة بالحب والمودة مع الأقارب والأباعد. لو كان كل شباب القطيف مثل حسام لصارت القطيف بألف خير. كان بيني وبين المرحوم اتفاق على معاملة استقدام خلال شهرين لم تبدأ بعد ولكن القدر كان أسبق فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون. محبك القلعاوي من براحة الحليب سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×