شراكة مجتمعية بين “الموارد البشرية” ومدارس التهذيب

سيهات: صبرة

في إطار تحقيق الشراكة والتعاون بين المؤسسات المجتمعية فيما بينها وفق رؤية 2030م، وقعت جمعية تنمية الموارد البشرية بسيهات وشركة التهذيب لخدمات التعليم اتفاقية للتعاون المشترك.

مثل الجمعية عبد الرحمن سلمان العيد، بصفته المدير التنفيذي، بينما مثل الشركة السيد علوي ياسين السادة بصفته الرئيس التنفيذي.

وتهدف الشراكة إلى رفع المستوى الاجتماعي، من خلال تهيئة وتمكين المستفيدين من خدماتها للدخول في سوق العمل عند توافر الفرص الوظيفية المتاحة والمناسبة لهم، وعلى ذلك اجتمعت إرادة الطرفين على التعاون لتوفير الإمكانيات اللازمة لخلق البرامج لرفع وتعزيز إمكانيات المستفيدين في تخصصات مختلفة.

واتفق الطرفان على تحقيق التعاون المشترك بينهما لرفع مستوى المستفيدين، بحيث يتم تحديد سبل التعاون بموجب اتفاقات لاحقة خاصة بكل مشروع بشكل مستقل.

كما اتفق الطرفان على الاستفادة من خبرات منسوبي الطرفين فيما بينهما، بالتعاون المشترك، وتبادل المقترحات، وتنظيم ورش العمل
المشتركة، وإمكانية استخدام مرافق الطرفين لإقامة المحاضرات والندوات ومختلف الفعاليات المصرحة، وأيضا الاستفادة منها إقامة الدورات الخاصة بالطرفين بعد التنسيق المسبق بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×