#أنا_ملتزم .. خيرية القطيف لم تؤخر راتب أي موظف بشهادة “مُدد”

القطيف : صبرة

حصلت جمعية جمعية القطيف الخيرية على درع “أنا ملتزم” من منصة مدد لبرنامج حماية الأجور Mudad وعلى مدى ثلاث سنوات متتالية من 2020 وحتى 2023؛ تقديرًا للالتزام بصرف الرواتب وتحقيق نسبة الالتزام 100% وهو ما يعكس حرص الجمعية التام على حقوق موظفيها.

وقدمت منصة مدد درع الالتزام نظير تحقيق الجمعية للنسبة الكاملة “100%” في توثيق عقود الموظفين عبر منصة قوى، الالتزام في جميع التعاملات عبر منصات الوزارة ووفق نماذجها الإلكترونية وآلياتها وكذلك الالتزام بتطبيق جميع اللوائح والإجراءات المتعلقة بذلك.

وعبر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أسامة الزاير عن سعادته بهذا الإنجاز حيث قال”إنه من غير المستغرب أن تنال الجمعية هذا الدرع نتيجة التزامها بصرف الرواتب وحماية الأجور وحفظ الحقوق، إضافة إلى تقدير الموظف والاهتمام برفاهية وتوفير بيئة عمل صحية ومنتجة.

ولفت الزاير إلى أن الجمعية ستستمر في السعي لتطبيق أفضل الممارسات المؤسسية في جميع الأعمال والتي تنعكس على أداء الجمعية لرسالتها وتحقيق أهدافها في خدمة المجتمع المستفيدين.

يذكر أن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس “أحمد الراجحي” قد أعلن في العام 2020 عن إطلاق منصة “مُدد” التي تُقدم حلولاً تقنية للشركات الصغيرة والمتوسطة في كل ما يتعلق بأنظمة إدارة الرواتب، بما يدعم الالتزام بنظام “حماية الأجور”، ويسهل عليها إجراءات أتمتة أنظمة الرواتب.
 

وتم تأسيس منصة “مُدد” بالشراكة بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وشركة تكامل القابضة، وبدعم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والبنك المركزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×