خيرية القطيف.. 640 ألف ريال لدعم 1500 أسرة في الشتاء

القطيف: صبرة

دشنت جمعية القطيف الخيرية أول أمس الخميس، مبادرة إعانة الشتاء للعام 1446 هـ، التي تستهدف جمع مبلغ 640 ألف ريال لمساعدة 1500 أسرة من مستفيدي الجمعية، وتمكينهم من توفير احتياجاتهم لمواجهة موسم الشتاء.

وتهدف الجمعية من خلال هذه المبادرة لتقديم العون للأسر المستفيدة على توفير احتياجاتومستلزمات الشتاء من كسوة وأجهزة تدفئة وسخانات مياه وغيرها والتي تساعدهم على مواجهة برودة الشتاء وظروفه المختلفة.

ووجهت الجمعية الداعمين وأهل العطاء إلى المساهمة في توفير دعم وتغطية هذه المبادرة عبر المتجر الالكتروني وتطبيقات التبرع الخاصة بالجمعية المتاحة على “الأبستور” و “الأندرويد” وخدمة SMS على الرقم 588393، وأيضاً من خلال حساباتها المصرفية ومكاتبها المنتشرة في أحياء القطيف التابعة لها.

الشتاء

ولفتت إدارة الجمعية إلى أهمية إرفاق صورة الحوالة البنكية في الموقع الالكتروني، عن طريق تسجيل الدخول والذهاب لمبادرة إعانة الشتاء، و وضع المبلغ المودع ثم الضغط على التبرع الآن حيث ستظهر خانة الايداع البنكي وبعدها يتم إرفاق الحوالة وذلك حتى يتم تخصيص التبرع.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية إلى أن الجمعية تطرح هذا المشروع لفتح المجال أمام الجميع لمشاركتها في عمل الخير، وتوفير كل الضروريات اللازمة للمستفيدين لمواجهة فصل الشتاء، حيث يتم من خلاله تأمين أجهزة التدفئة والملابس الشتوية والبطانيات وغيرها.

ولفت الزاير إلى أن الإدارة حرصت توجيه لجانالجمعية وباحثيها من أجل التواصل مع المستفيدين، والوقوف على احتياجاتهم وتقديم كل ما يلزم من دعم مادي ومعنوي، سعياً لسد كل الاحتياجات، ووصولاً إلى حياة آمنة وكريمة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×