متبرعو “خيرية القطيف” يجمعون 40 جهازاً لوحياً للطلبة الأيتام الجمعية شكرت المتبرعين ووصفت التبرعات بـ"السخية"

القطيف: صُبرة

شهدت جمعية القطيف الخيرية، خلال الأيام الماضية، سباقاً بين متبرعي لجنة كافل اليتيم، لتوفير 40 جهازاً لوحياً حديثاً للطلبة الأيتام، للاستمرار في التعليم عن بُعد.

وقالت اللجنة في بيانها اليوم (الأحد)، “تبرع أحد المحسنين بـ 7 جوالات مع شرائحهم، كما جادت فاعلة خير، تكفل 17 يتيماً ويتيمة من أبناء اللجنة، بأجهزة حاسب لكل الأيتام الذين تحت كفالتها، مساهمةً منها في تيسير تعليمهم”.

وأضاف البيان “يتوالى الخير من محسنة كريمة أخرى، قدمت 16 حاسباً للطلبة الذين لم تصلهم معونة الأجهزة، وبهذا أكملت بعطائها بقية الأيتام المستفيدين من اللجنة، ليصبح لكل طالب جهاز خاص”.

وتابعت اللجنة “جاء هذا الإحسان مكملاً للدعم المتواصل الذي تقدمه لجنة كافل اليتيم لأبنائها منذ 5 سنوات، كان آخرها الدفعة التي أمنَّت فيها جهازاً محمولاً لكل أسرة من الأسر التابعة لها”.

بدورها، قالت عضو لجنة كافل اليتيم، أسماء العيد “سطّر أهل الخير أروع دروس البذل والتكافل ومد يد العون للأيتام في تفاعلٍ يُثلج الصدر ويُثبت كرم وأصالة أبناء مجتمعنا، وأن أصحاب الأيادي البيضاء في كل زمانٍ ومكان يتهافتون على موارد الإحسان”.

بدوره، أشاد رئيس لجنة كافل اليتيم، السيد عدنان آل زواد، بـ”النماذج الإنسانية المُشرفة ومواقفهم النبيلة”، على حد قوله، راجياً الحصول على ثواب تفريج الكرب.

وتقدم مجلس إدارة خيرية القطيف بالشكر للمتبرعين على دعمهم، موضحاً أن هذا “ليس غريباً على سُعاة الخير مساعدة الجمعية والشعور بالمسؤولية الاجتماعية”.

وتأتي هذه التبرعات ضمن حملة “لندعم تعليمهم” التي قاتدها الجمعية مؤخراً، لتوفير الأجهزة اللوحية للطلبة المحتاجين، لضمان استمرارهم في العملية التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×