إصابة “حرجة” للدكتور نضال آل قمبر إثر انقلاب مركبته على طريق الرياض زملائه من مختلف المستشفيات فزعوا له.. وعائلته: نسألكم الدعاء

القطيف: نداء آل سعيد

أصيب الدكتور نضال عبدالله آل قمبر بإصابة بليغة إثر انقلاب مركبته مساء أمس (الخميس)، في حادث وقع على طريق الرياض – الدمام السريع، أثناء عودته من العاصمة إلى القطيف في إجازة أسبوعية، وهو يرقد الآن في العناية المركزة بمستشفى الدمام المركزي.

الحادث لم تتكشف تفاصيله الكاملة لذويه بعد، وقال عنه أخوه علي لـ”صُبرة” “مع الأسف؛ لم تصلنا صورة الحادث، ولا نعرف تفاصيله”، مبيناً أنه حصل عند السادسة مساء الخميس؛ وتم نقله إلى مستشفى عريعرة الذي يبعد عن القطيف 280 كيلومتراً، وهو الأقرب لمكان الحادث، بعدها تم نقله إلى مستشفى الدمام المركزي، عند حوالة لــ11 ليلاً، وقام الكادر الطبي بعمل جميع الإجراءات والفحوصات اللازمة، وهو الآن في العناية المركزة، وتصنف حاله “حرجة”، ولسان حال أهله “نسألكم الدعاء”.

وعن حاله الصحية، أضاف علي “الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى الدمام المركزي بذلوا أقصى ما يستطيعون على صعيد الإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة التي يحتاجها الدكتور، والآن هو في العناية المركزة وحاله تعتبر حرجة”.

لا تود الأسرة الكشف عن تفاصيل حجم الإصابة، مكتفية بأنه في العناية المركزة، وحاله “حرجة وغير مستقرة، ولا نريد ذكر تفاصيل أكثر من هذه”.

أهل المصاب، بحسب ما نقله  علي، أبدوا تقديرهم العالي جداً لأطباء “ليسوا من مستشفى الدمام المركزي، أتوا من مستشفيات أخرى، بعدما عرفوا أن الدكتور نضال موجود في المستشفى، فتخيلوا أنهم تركوا إجازاته واهتماماتهم الأسرية؛ لأن الدكتور نضال موجود في المستشفى، وفي حال حرجة، قدموا فزعتهم واستشاراتهم واتصالاتهم، وهذه الفزعة مقدرة جداً من قبلنا”.

يُذكر أن الدكتور نضال آل قمبر، الذي تخرج من جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، بدأ مسيرته العملية في العاصمة الرياض فور تخرجه، وأنهى برنامج الإقامة هناك، ثم أبتعث إلى كوريا، وأكمل هناك تخصصه، وأصبح استشارياً، ليكمل مسيرته المهنية.

ويعمل الدكتور نضال حالياً في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، وهو من الكفاءات الوطنية المشهود لها بالمهارة والخبرة العالية، إذ أجرى عدد من العمليات المجهرية الدقيقة والمعقدة، وهو متزوج من الدكتورة أيمان البحار، وأب لمحمد وفاطمة.

إخوانه: الدكتور حسن، استشاري جراحة الصدر في مستشفى القطيف المركزي، الدكتور محمد محاضر الأحياء الدقيقة في جامعة الباحة، علي الحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال، والمهندس جهاد، إضافة إلى 3 أخوات.

‫29 تعليقات

  1. الله أيمن على الدكتور نضال بالصحه والعافية ويخرجه من هذه الازمه بالصحه والعافيه و يبلغه في أولاده انشاء الله

  2. سلامات ان شاء الله، كل الدعوات له والمرضى المؤمنين بالشفاء العاجل والصحة والعافية ويجعل هذا الابتلاء محباً للذنوب، وختم الله بلاءه بتمام العافية بحق مولاتنا الصديقة الصغرى زينب الكبرى بنت امير المؤمنين عليهما السلام.

  3. الله يمن عليه بالصحة والعافية

    اخطاء املائية وانشائية فيما هو مكتوب داخل النص يجب على الصحيفة الاعتناء والتدقيق قبل النشر

  4. الله يفرج عنه و عن كل مؤمن مبتلى و مصاب بحق محمد و ال محمد

    نسأل صاحب الزمان (عج)الدعاء له و ان يشمله ببركاته و ألطافه

  5. الله تعالى يتفضل عليه وعلى جميع المرضى بالشفاء العاجل ، ويلبسهم ثوب ثوب الصحة والعافية ويرد الدكتور نضال إلى أهله ومحبيه سالماً معافى وأقر أعينهم برؤيته ??

  6. لا حول و لا قوة إلا بالله
    يا دافع البلاء ?
    مرضى واجد تحسنت حالاتهم و تشافوا على يده و الكل يذكره و يذكر أخلاقه و تعامله بالخير
    الله يمن عليه بالصحة و العافية و يجبر بخاطر أهله بحق محمد و آله و يحفظه من كل سوء

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×