“طائرة القطيف” تستقبل 2021 بفرح المكسب ودمع الخسارة فريق الترجي يتغلب على الفيصلي.. والابتسام يتجاوز ضمك

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

تستقبل فرق الكرة الطائرة بأندية القطيف، المُشَارِكة في الفعاليات الرياضية، المُقامة اليوم (الخميس) وأمس (الأربعاء)، بفرح المكسب للمتجاوزين منافسيهم، في نفس الوقت الذي تستعد فيه الأندية الخاسرة للمباريات المُقبلة خلال العام الجديد 2021.

الترجي يتغلب على الفيصلي

تغلب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الترجي، مساء اليوم، على مضيفه نادي الفيصلي، بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوط واحد، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر للدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة.

وجاءت نتائج الأشواط 25-19 للفيصلي و25-20، 25-20، 25-17 للترجي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي الخليج بسيهات.

كما تمكن اليوم نادي الاتحاد من التغلب على الموج بثلاث أشواط مقابل لا شيء.

أبناء أم الحمام يفوزون بالدمام

فيمّا شهدت صالة نادي الاتفاق بالدمام، مباراة ماراثونية، بعدما فاز نادي الابتسام بقيادة الكابتن حسين المرهون، على نادي ضمك، بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوطين.

مواجهات خاسرة

يُذكر أن نادي السلام خسر مواجهة، أمس “الأربعاء”، أمام متصدر الدوري، نادي الهلال، بثلاث أشواط مقابل شوط واحد، بعدما قدم السلام أداءً قوياً أمام الهلال، ونجح في اقتناص الشوط الثالث من الأخير بنتيجة 25-21، رغم الغيابات والإصابات في صفوف السلام، جاءت نتيجة الأشواط 25-21، 25-19، 25-18 للهلال.

كما خسر نادي الخليج من وصيف الدوري النادي الأهلي، بثلاث أشواط مقابل لا شيء، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-19، 26-24 ، 25-17، في المباراة المُقامة على أرض صالة وزارة الرياضة بجدة.

بينمّا حققَ نادي النصر فوزاً ساحقاً، على مضيفه الوحدة بثلاث أشواط مقابل لا شيء، يوم (الثلاثاء) الماضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×