بينهم 72 امرأة.. 230 مخالفاً “جابوا العيد” في 7 تجمعات خلال 24 ساعة

القطيف: صُبرة

أعلنت شُرط 7 مناطق سعودية، عن توقيف 230 مواطناً، بينهم 72 امرأة، في تجمعات مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت الشُرط في بيانات منفصلة بثتها وكالة الأنباء السعودية خلال الساعات الـ24 الماضية، أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية، وتطبيق العقوبات المقررة نظامًا في حق الدعاة والمسؤولين وكل من حضر التجمعات المخالفة.

ففي منطقة مكة المكرمة أوضحت الشرطة، أن الجهات المختصة في شرطة محافظة رنية، ضبطت 60 مواطنًا داخل مخيم، في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، التي تسهم في تفشي ونقل فيروس كورونا (كوفيد – 19) ولائحة الحد من التجمعات.

فيما صَرّح المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة نجران الرائد عبدالله محمد العشوي، أن الجهات المختصة، ضبطت 53 مواطنًا في إحدى الاستراحات.

وقالت شرطة منطقة الباحة، “إن الجهات المختصة في شرطة المنطقة، ضبطت تجمعاً مخالفاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تسهم في تفشي ونقل فيروس كورونا (كوفيد -19 ) ولائحة الحد من التجمعات”.

كما تم القبض على شخصين قاما بإطلاق النار من أسلحة نارية كانت في حوزتهما في ذات التجمع المخالف، وهما مواطنان في العقدين الثالث والرابع، واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.

وفي منطقة الحدود الشمالية، صَرّح المتحدث الإعلامي في الشرطة العقيد متعب الخميس، أن الجهات الأمنية المختصة، ضبطت 45 شخصًا في أحد المنازل، في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

إلى ذلك، صَرّح المتحدث الإعلامي في شرطة منطقة جازان الرائد نايف حكمي، أن الجهات المختصة، ضبطت 72 امرأة في إحدى قاعات الأفراح في محافظة أحد المسارحة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×