بعد شكر وزير الصحة.. شفاء آل شعبان: خدمة كبار السن “واجبي المقدس”

القطيف: صُبرة

عبرت الممرضة شفاء رضا آل شعبان عن فخرها بخدمة أبناء كبار السن وتقديم الرعاية لهم. وقالت لـ”صُبرة” في تصريح بعد تقليها الشكر من وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، “إن هذه الخدمة مصدر سعادة لي”.

تقوم آل شعبان بواجباتها كافة في مستشفى رأس تنورة، الذي التحقت به قبل 9 سنوات، ولكن ثمة “واجب مقدس” لديها، هو “خدمة المرضى من كبار السن”، فتبادر إلى إحضار كرسي متحرك لمريض لا يقدر على الحركة، أو مد يد العون لامرأة كبيرة في السن، في صرف أدويتها من الصيدلية.

ظهر اليوم (الخميس)، تلقت شفاء نداءً، من مدير المستشفى الدكتور حمد العمري، أخبرها بوجود موظف “الزائر السري”، ليفاجئها بشهادة شكر من وزير الصحة.

ويأتي التكريم من وزير الصحة بعد قيام “الزائر السري” بزيارة تفقدية خلاد الربع الأول من عام 2021.

اقرأ أيضاً:

وزير الصحة يشكر الممرضة شفاء آل شعبان.. بعد “الزائر السري”

شفاء خريجة كلية التمريض في القطيف، وحصلت قبل شهر على شهادة شكر من المدير التنفيذي للتجمع الصحي في المنطقة الشرقية، نظير مشاركتها في جائحة كورونا .

وتقدمت آل شعبان بالشكر الجزيل لوزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، وأوضحت أن شكره يدفعها  لبذل المزيد من الجهد، وكذلك إلى مدير مستشفى رأس تنورة الدكتور حمد العمري “على ما يقدمه من خدمات وتحفيز لجميع الموظفين”.

وكان وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، وجه الشكر للممرضة شفاء رضا عبدالله آل شعبان، من مستشفى رأس تنورة، على رعايتها للمرضى من كبار السن. واستند الوزير إلى زيارات قام بها “الزائر السري”، وهو برنامج تنفذه الوزارة، لتقييم الخدمات في منشآتها.

تعليق واحد

  1. لا مانع من المكافأة المالية المحفزة لها وللبقية وأن تكون مكافأة مالية مجزية ، بهدف خلق روح التنافس الشريف في التفاني لتقديم الخدمات للجميع وليست المختصرة على كبار السن

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×