عناية الله تدخلت.. طفل الجش سقط من 4 أدوار.. وحالته مستقرة

القطف: شذى المرزوق

أكدت مصادر في مستشفى القطيف المركزي استقرار حالة الطفل الذي سقط من شرفة مبنى، صباح أمس (الثلاثاء)، في الحي الجديد الواقع غرب بلدة الجش.

ووصفت المصادر الحالة بأنها انتقلت من حال الخطر أمس إلى حال الاستقرار اليوم، ولله الحمد. موضحة أن نقله السريع إلى المستشفى وتلقّيه التدخل الطبي العاجل أسهما ـ بعد العناية الإلهية ـ في التعامل مع إصاباته بشكل أفضل.

وأمّن والده على ما أشارت إليه المصادر الطبية، مضيفاً أن الصغير سقط من شرفة مجلس الشقة الواقعة في الدور الثاني من المبنى. ويقع تحت الدورين دور أرضي ودور لمواقف السيارات، ما يعني أن الصغير سقط من علوّ 4 أدوار.

وأكد الوالد أن الشقة كان فيها أبناؤه الخمسة وقت الحادث، ومعهم ابنته الكُبرى (19 سنة)، وقد كانت تُعدّ الإفطار حين سقط الصغير. وقال إن الصغير يبلغ الـ 11 من العمر.

وكان شهود عيان قد ذكروا لـ “صُبرة” أن الصغير سقط على أرضية إسمنتية بجانب مرآب سيارات المبنى. وأول من اكتشف الحادثة هي شقيقة الطفل التي هرولت إلى مكان السقوط، واستنجدت بالجيران. ومن اتصل بائع محلّ في المبنى بالهلال الأحمر الذي حضر سريعاً، ونقل الصغير إلى مستشفى القطيف المركزي.. القريب من الموقع.

وعلى الرغم من الإصابات الخطيرة؛ فإن الطفل نجا، ولله الحمد، وحالته استقرّت في العناية المركزة، وتخضع لرعاية مكثفة، وهو يعاني كسوراً مختلفة في الفك والصدر.

اقرأ الخبر السابق

سقوط طفل من الدور الثاني بالجش

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×