بعد واقعة مياس.. العثور على جثة عامل متدلية من مروحة سقف في سيهات

سيهات: شذى المرزوق

بعد أقلّ من 24 من انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه جثة عامل آسيوي متدلية في أحد أزقة حيّ مياس وسط القطيف؛ وجد أحد المواطنين في سيهات ـ صباح اليوم ـ جثة عامله الذي يعمل تحت كفالته متدلية بحبل في مروحة سقف في مقرّ سكنه بمدينة سيهات.

الواقعة حدثت في الحي المعروف بـ “الديرة”، شارع عمر بن العزيز، في تمام الساعة 11، وتمّ الإبلاغ عنها.

وقد بدأت الجهات المعنية التعامل مع الواقعة والتحقيق فيها، ومعرفة ملابساتها التي لم تتضح حتى الآن. وذهبت بعض التكهنات إلى أن الواقعتين تمثلان حالتي انتحار، لكنّ ذلك لا يمكن الجزم به إلا عبر الجهات المعنية التي لم يصدر عنها أي بيان حتى اللحظة.

وكان مواطنون قد عثروا مساء البارحة على العامل الآسيوي واقفاً ومتدلياً بحبل وسط الزقاق، وتمّ إبلاغ الجهات المعنية التي باشرت الحادث.

وبحسب معلومات الكفيل؛ فإن العامل الهندي الجنسية كان قد تحدث لزملاء سكنه عن مشاكل له وديون كثيرة في الهند، وقد تكون هذه إحدى أسباب إقدامه على الانتحار شنقاً. لكن الكفيل قال ـ أيضاً ـ إن العمل ذهب إلى البقالة صباح اليوم، وبعد عودته وشراء بعض الحاجيات وُجد في الحالة المتدلية.
وذكر الكفيل أن التحقيقات ما زلت جارية، ولكن شهادات زملاء السكن أفادت بعدم وجود أي اعتداء على العامل الذي نُقلت كفالته قبل 3 أشهر إلى الكفيل الحالي، بعد أن كان مكفولاً من مواطن يقطن القطيف.

اقرأ ايضاً

منظمة الصحة العالمية: في كل 40 ثانية ينتحر إنسان

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×