سفارة المملكة في موسكو لـ “صُبرة”: نتابع حادثة وفاة الرضوان.. وسنعلن التفاصيل مصادر عائلية تؤكد وفاة بطل المملكة في رفع الأثقال غرقاً أمس

صُبرة تتابع الحدث.. اضغط الوصلة

https://www.sobranews.com/sobra/23771

الخبر السابق

القطيف: صُبرة

أكدت سفارة خادم الحرمين في موسكو متابعها لواقعة وفاة بطل رفع الأثقال السعودي نجم الرضوان الذي انتشرت ـ صباح اليوم ـ معلومات عن وفاته في روسيا.

وقال مسؤول الرعايا السعوديين في السفارة سعد الصوّاب لـ “صُبرة” إن الموضوع محل اهتمام عالٍ في السفارة، وتعمل إدارة شؤون الرعاية على المتابعة بين ذوي المواطن من جهة وبين الجهات المعنية في روسيا. وأوضح أن السفارة سوف تُعلن ما تتوصّل إليه بعد تأكدها التام من التفاصيل.

من جهة أخرى؛ أكدت مصادر مقرّبة من الأسرة لـ “صبرة” وفاة نجم عبدالله الرضوان عن عمر يناهز 46 سنة. وقال صديقه غالب الفلفل إن الاتصالات انقطعت معه منذ أمس، وبعد الاتصال به عبر هاتفه الروسي اليوم؛ تلقينا إجابة من شخص آخر تفيد بوفاته غرقاً. وأوضح أن جهات الإنقاذ لم تعثر على جثته حتى الآن (الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة).

وأوضح أن الرضوان يقيم في جمهورية روسيا الاتحادية منذ أكثر من 3 سنوات، يدرس علم الرياضة، ويدرب في صالة خاصة. وقال إنه كان في المملكة قبل أسبوعين.

يجدر ذكره أن الرضوان بطل وطني قديم، وسبق أن أحرز ذهبية الدورة الاسلامية الاولى في المدينة المنورة ٢٠٠٥م، و٣ ذهبيات في دورة الحسين العربية في الاْردن ١٩٩٩م، كما بطولات متتالية على مستوى الخليج العربي والوطني العربي من ١٩٩٩ الى ٢٠٠٥م.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×