[عاجل] السلطات الروسية تعثر على جثمان الرضوان في نهر بموسكو

القطيف: صُبرة

أكدت مصادر في سفارة خادم الحرمين الشريفين في روسيا العثور على جثمان بطل رفع الأثقال والغوص السعودي نجم عبدالله الرضوان، اليوم، في أحد أنهر العاصمة موسكو. وقالت المصادر إن السفارة ما زالت بصدد التنسيق مع الجهات الروسية لمعرفة ملابسات الوفاة. وأوضحت أن المؤكد لنا هو وفاة المواطن الرضوان والعثور على جثته في واحدةٍ من ضواحي موسكو.

من جهة أخرى بدأت أسرة الرضوان إجراءات جلب جثمانه إلى البلاد، تنسيقاً مع سفارة المملكة في موسكو. وأوضح شقيقه محمد لـ “صُبرة” أن الأسرة تلقّت معلومات من السفارة، ظهر اليوم الخميس، عن العثور على جثمان شقيقه، رحمه الله.

وكان الرضوان قد توفّاه الله، أمس، غرقاً أثناء نزهة غوص في العاصمة الروسية؛ وتوفي نجم عبدالله الرضوان عن عمر يناهز 46 سنة. وقال صديقه غالب الفلفل إن الاتصالات انقطعت معه منذ أمس، وبعد الاتصال به عبر هاتفه الروسي اليوم؛ تلقينا إجابة من شخص آخر تفيد بوفاته غرقاً.

ويقيم الرضوان في جمهورية روسيا الاتحادية منذ أكثر من 3 سنوات، ويدرس علم الرياضة، ويدرب في صالة خاصة. وقال الفلفل إن صديقه ـ الذي تربطه به علاقة منذ أكثر من 35 سنة ـ كان في المملكة قبل أسبوعين، في زيارة لأهله ببلدة التوبي الواقعة غرب مدينة القطيف.

يجدر ذكره أن الرضوان بطل وطني قديم، وسبق أن أحرز ذهبية الدورة الاسلامية الاولى في المدينة المنورة ٢٠٠٥م، و٣ ذهبيات في دورة الحسين العربية في الاْردن ١٩٩٩م، كما بطولات متتالية على مستوى الخليج العربي والوطني العربي من ١٩٩٩ الى ٢٠٠٥م.

(الصور: من صفحة المرحوم في إنستغرام)

اقرأ الخبر السابق

سفارة المملكة في موسكو لـ “صُبرة”: نتابع حادثة وفاة الرضوان.. وسنعلن التفاصيل

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×