لتكتمل فرحة القديح يا مرور القطيف وهيئة النقل

قبل شهرين تم افتتاح جزء شارع امتداد صفوى العوامية القديح المتقاطع مع شارع شمال الناصرة للاتجاه شرقاً وجنوباً حتى تقاطع مدخل القديح المجاور لمجمع جمعية مضر طبي بطريق الخدمة.

ومن المفترض أن يصل إلى إشارة تقاطع شارع أحد البحاري.

ومن أجل أن تكتمل الصورة ويخفف الضغط على القديح، يأمل المواطنون فيها في فتح جزء طريق الخدمة لربطه بالشارع الرئيس للاتجاه شمالاَ باستخدام الجزء المنتهي من طريق الخدمة.

يأمل أهالي القديح موافقة الجهات المسؤولة عن الشارع، تحقيق مطلبنا كما تم في الجزء المتقاطع مع شمال الناصرة، خاصة ونحن مقبلون على عودة المدارس.

المواطن هشام الزين

‫8 تعليقات

  1. أضم صوتي لصوت المهندس هشام الزين ونفتخر بوجود رجال تسعى في خدمة الوطن وتحقيق المصالح العامة للمواطنين ولاشك بأن سرعة تنفيذ الجزء المتبقي لايحتاج الى جهود كبيرة فقد تم إنجاز الشارع بنسبة كبيرة جدا ولله الحمد والأيام القادمة تنتظرنا العودة للمدارس ونناشد المسئولين في وزارة النقل ومرور القطيف وبلدية القطيف بإنهاء معاناة أهالي القديح وفك الاختناقات المرورية وتجنيب المواطنين السير بعكس الشارع .
    رؤية المملكة ٢٠٣٠ تحقيق مصالح الوطن والمواطنين.

  2. لفته مهمة جدا و مطلب مهم و نحن على اعتاب عودة المدارس اضم صوتي لصوت المهندس هشام ففي هذا نظرة ثاقبة وخدمة للبلد و مرتادي الشارع و نظرة حكيمة صائبة حال سرعة تنفيذه من قبل المرور و الهيئة لاهميته الحيوية . بوركت جهود الأيدي العاملة لرقي البلد و سلامته.

  3. اضم صوتي ايضا مع الاخ المهندس هشام وكل الشرفاء من قديحنا الحبيبه ومتابعتهم من بداية المشروع الى غاية الان والجهود الحثيثه لفتح الطريق لمذخل القديح لتسهيل ونسياب حركة السير المروري لذاخل والخارج من بلدة القديح

  4. شكرا اخي كاتب المقال المهندس هشام
    نود من اصحاب السعادة بمحافظة القطيف سرعة معالجة هذا الشارع الذي يعد مخرجا ومدخلا لاهالي القديح وقد راينا بداية اختناقات مرورية فنحن نطالب كبقية الاهالي القائمين على هذا الطريق وضع المعالجات اللازمه للحد من الاختناقات المرورية .

  5. ضم صوتي لصوت الكاتب المهندس هشام الزين ، وآمل أن يحظى هذا الاقتراح باهتمام ادارة مرور محافظة الفطيف ، حيث سيرفع مستوى السلامة المرورية لسالكي الطريق ويجنبهم السير المعاكس الذي يعرضهم للمخاطر.

  6. لاشك بأن مشروع طريق صفوى العوامية القديح البحاري القطيف السريع يقدم خدمات جليلة للبلدات التي يمر بها وقد إكتملت الانشاءات وتمت إضاءته وبقيت وصلة صغيرة جدا لتوصيل طريق الخدمة بالطريق السريع بين القديح والبحاري وهي عائق أمام أهالي القديح والبحاري للاستفادة من إستخدامه. كما ان حاجة الأهالي ماسة جدا لاستخدامه. وللوصول إلى الجهة الشرقية من الشارع للنصف المتبقي من مساكن البحاري ولوجود مبنى خدمات لجمعية مضر الخيرية بالقديح مرتبط بعضها بالمجمع الطبي لجمعية مضر الخيرية بالقديح في الجهة الغربية من الشارع ولضرورة السلامة المرورية تتطلب فتح المخرج الموجود في الصورة كما ان فتح المخرج لا يؤثر على بقية أعمال الشركة المنفذة للمشروع. لتسهيل الحركة المرورية نأمل من سعادة مدير مرور القطيف والشركة المنفذة مراعاة فتح الطريق السريع بصفة عاجلة لأهميته الحيوية مع فائق التقدير والاحترام لكل من يسعى لخدمة الوطن الغالي والمواطنين

  7. أضم صوتي لصوت الكاتب المهندس هشام الزين ، وآمل أن يحظى هذا الاقتراح باهتمام ادارة مرور محافظة الفطيف ، حيث سيرفع مستوى السلامة المرورية لسالكي الطريق ويجنبهم السير المعاكس الذي يعرضهم للمخاطر.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×