طريق الرين يحصد 4 أرواح ويصيب 19 في حادث 14 سيارة الحالة الغبارية والسرعة وضعف الحذر وراء تضخّم الحادث

الرياض: صبرة

تحوّلت منصة “إكس”، منذ صباح اليوم، إلى هامش تعليقات غاضبة من استمرار الحوادث في الطريق المعروف بـ “طريق الرين”، بين وسط المملكة وجنوبها.

وتتابعت التعليقات تأثراً بالمعلومات التي انتشرت حول الحادث الكبير الذي وقع في وقت مبكر، وخلّف 4 وفيات و19 إصابة. ونشر مغردون تعليقات ومعلومات عن الحادث الذي وقع بمشاركة 10 سيارات و4 شاحنات، وقالوا إن الأحوال الجوية المغبرة ساعدت على وقوع الحادث بهذا الحجم.

ومن جهته بث تجمع الرياض الصحي بياناً قال فيه إن مستشفى الرين العام استقبل 23 حالة، توفي منها 4 أشخاص، جراء حادث مروري مروع شمل 14 سيارة على طريق الرين -بيشة.

وأضاف “نُقلت الحالات المصابة إلى طوارئ المستشفى بواسطة الهلال الأحمر، حيث قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية اللازمة، و أظهرت الفحوصات تنوع حالات الإصابات بين كسور متعددة، نزيف داخلي، وإصابات طفيفة.

تم نقل 4 حالات إلى مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى القويعية العام لتلقي العلاج اللازم، وتنويم 7 حالات في أقسام المستشفى للمتابعة الطبية، بينما غادرت 8 حالات بعد تحسن حالتها الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الرين العام استنفر كامل جهوده وكوادره الطبية والفنية لاستقبال المصابين، وتقديم الرعاية العاجلة والخدمات اللازمة لعلاج الحالات ومتابعتها لضمان استقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×