“جامعة الإمام” تطرح 40 وظيفة أكاديمية.. الأحد

الدمام: صُبرة

أعلنت إدارة الموارد البشرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، اليوم الأحد، أنها بصدد طرح 40 وظيفة أكاديمية شاغرة بدرجة (أستاذ وأستاذ مشارك)، والأفضلية في التوظيف لمن يحمل شهادة احترافية في مجال التخصص المطلوب.

وأوضح المتحدث الرسمي بالجامعة الدكتور طفيل اليوسف عن فتح باب التقديم لمدة 5 أيام تبدأ صباح يوم الأحد المقبل 1 سبتمبر، وتنتهى فى الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر حيث سيتم تلقى طلبات القبول عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني: https://www.iau.edu.sa

ونوه الدكتور اليوسف بأن التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيحاً نهائياً، وأنه على المتقدم الاطلاع أولاً على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات والخبرات التي يحملها، وبعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم تعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، كما إن تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مطابقة سيؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائياً.

الشروط العامة:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية مع “ارفاق صورة الهوية الوطنية”.

2- أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة العلمية المحددة للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم.

3- أن يرفق المتقدم إثبات المعادلة من وزارة التعليم، وامتداد التخصص في (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) المراد التقديم عليه، وارفاقها في نظام التوظيف.

4- أن يكون المتقدم حاصلاً على تقدير جيد جداً فما فوق في درجة البكالوريوس.

5- أن تكون جميع مؤهلات المتقدم (بكالوريوس / ماجستير / دكتوراه) بنظام الانتظام وارفاقها جميعها في نظام التوظيف.

6- إجادة اللغة الإنجليزية ويشترط تقديم ما يثبت في مستوى اللغة الإنجليزية بحيث لا يقل عن (6) في اختبار اللغة الإنجليزية IELYS أو التوفل.

7- أن ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف (أستاذ وأستاذ مشارك).

8- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية أو الجهة المختصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×