السبت.. آخر موعد لاستقبال طلبات تأهيل الخريجين بـ”السوق المالية”

إكس: صُبرة

​أعلنت هيئة السوق المالية، إن السبت المقبل 14 سبتمبر، هو أخر موعد  لاستقبال طلبات الانضمام  لبرنامج “تأهيل الخريجين المتفوقين” في دفعته الرابعة عشرة (2024 – 2025)، والذى انطلق في 25 من أغسطس الماضي.

وأوضحت فى منشور لها على منصة “إكس” إن إجراء المقابلات الشخصية سيتم يوم 6 أكتوبر المقبل وحتى  31 من الشهر نفسه، لينطلق البرنامج في الثامن من ديسمبر 2024م.

وأشارت إن ذلك يأتي امتداداً لمبادرات المسؤولية المجتمعية للهيئة، ولرفع مستوى المعرفة والمهارات في الجوانب الفنية والنظامية في مجال الأوراق المالية لدى الخريجين، وصولاً إلى مستوى يُمكّنهم من تعزيز فرص الحصول على وظائف في قطاع السوق المالية.

 ويستمر البرنامج لـ 12 شهراً من التدريب العلمي المقترن بالممارسة العملية، لإكساب الملتحقين فيه بالمعرفة اللازمة والخبرات المطلوبة عن الأنظمة واللوائح وإجراءات العمل المتعلقة بمجال السوق المالية، وإتاحة التطبيق العملي للدور التشريعي والرقابي للهيئة، وارتباطها بالجهات الأخرى ذات العلاقة في مجال السوق المالية، كما يتيح البرنامج للمتدربين فرصة الالتحاق ببرامج الإعداد للشهادات المهنية والاختبارات الخاصة بها، إضافة إلى تنمية المهارات الوظيفية للمتدربين.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×