المحافظ الخريف يؤكد ضرورة الاستفادة من التقنية لتسهيل خدمات الصحة

القطيف: صبرة

أكد محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، ضرورة الاستمرار في تعزيز الجانب التوعوي والتثقيفي المبني على الدراسات والمؤشرات الصحية، والاستفادة القصوى من التقنية الحديثة لتسهيل الخدمات المقدمة للمستفيدين، وصولًا إلى حياة عالية الجودة، وفق رؤية القيادة الرشيدة -أيّدها الله- 2030، وتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-.

وأشاد الخريف، خلال استقباله اليوم الاثنين، الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي، ونائب الرئيس التنفيذي للتشغيل وتقديم الرعاية الصحية في التجمع الدكتور رياض الموسى، ورئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الجديد سعد بن محمد الدوسري، بالجهود المبذولة في هذا المجال.

كما قدم “الخريف”، تهنئته للدوسري بمناسبة تعيينه رئيساً لتشغيل شبكة القطيف الصحية، وقدم شكره إلى الدكتور رياض الموسى على ما بذله من جهود وانجازات مميزة، خلال فترة ترؤسه للشبكة، داعيًا الله سبحانه وتعالى للجميع التوفيق والسداد.

واطلع الخريف خلال اللقاء على شرح موجز عن سير العمل في المنشآت الصحية، وواقع ومستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، إلى جانب المشاريع الصحية الجاري تنفيذها، والجهود التثقيفية التي يقوم بها القطاع الصحي على مدار العام.

وفي الختام، أثنى الخريف على اهتمام وحرص الغامدي على هذه الزيارة، مؤكدًا على أهمية التنسيق المتواصل والمستمر بين كافة القطاعات، متمنيًا لمنسوبي التجمع التوفيق والسداد.

فيما قدم الغامدي شكره الجزيل للخريف على الجهود التي تبذلها المحافظة في تذليل كافة العقبات وتسخير كافة الإمكانيات للدعم والمساندة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×