نحلم ونحقق

الدمام: صُبرة

أكثر من 20 ألف من الأعلام الوطنية ترفرف في كافة طرق وشوارع وميادين المنطقة الشرقية، إضافة إلى تنفيذ العديد من أعمال الإضاءة والتزيين، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 تحت شعار “نحلم ونحقق”.

وتهدف أمانة المنطقة الشرقية من خلال تنفيذ هذه الأعمال إلى الاحتفاء بيوم الوطن وإثراء قصص النماء والبناء والتطور الذي تشهده المملكة، وتعزيز الانتماء للوطن والتأكيد على التلاحم والترابط بين مختلف فئات المجتمع السعودي، والتعريف بأعمال ومنجزات الدولة الرشيدة.

وشملت الأعمال، تركيب أكثر من 20 ألف علم في جميع أنحاء مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، وتركيب 2600 بنر، وتغذيتها بالتصاميم المعبّرة والمتوافقة مع هوية اليوم الوطني، وبث عبارات الحب والولاء للوطن ابتهاجًا بهذه الذكرى الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، إضافة الى 1000 من المجسمات الجمالية، و8000 من أشكال الزينة والإضاءات، إضافة الى إضاءة المباني التابعة للأمانة بصور القيادة الرشيدة، وعلم المملكة، والألوان الخضراء.

وأطلقت الأمانة بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني السعودي الـ94 باسم (شرقية تحلم وتحقق)، العديد من الفعاليّات والأنشطة المتنوعة بمواقع متفرقة بالمنطقة، وتستمر لعدة أيام، بمشاركة الجهات ذات العلاقة، للاحتفاء بهذه المناسبة، وتعزيز الانتماء للوطن والتشديد على التلاحم والترابط بين مختلف فئاته والتعريف بأعمال ومنجزات الدولة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×