الظهران.. تسجيل الكتروني مسبق في معرض “وظائف 2024” تطلقه غرفة الشرقية الاثنين المقبل برعاية أمير المنطقة

الظهران: صبرة

برعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية تطلق غرفة الشرقية ممثلة بمركز التوظيف معرض “وظائف 2024″، الاثنين المقبل على أرض شركة معارض الظهران الدولية “الظهران إكسبو” بالراكة.

ويتيح المعرض الذي يقام خلال الفترة من 14 – 16 أكتوبر، الجاري للباحثين والباحثات عن فرصة وظيفية التسجيل عبر الموقع الرسمي للمعرض، حيث يتطلب تعبئة استمارة تسجيل بسيطة الكترونيا تتضمن المعلومات الشخصية والخبرات المتوفرة والحصول على رمز الاستجابة السريع QR، كما أن التسجيل شرط لدخول المعرض و يمنع احضار اية او راق او سيرة ذاتية مكتوبة.

ويهدف المعرض إلى توفير منصة متكاملة تجمع بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من مختلف القطاعات، مما يسهم في تعزيز فرص التوظيف في السوق المحلي، ويتميز بتنوع الشركات المشاركة، حيث تشمل مجموعة من الشركات الكبرى في مجالات التكنولوجيا، والصناعة، والخدمات، والقطاع الصحي.

واكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء بان المعرض، يسهم بفعالية في خطة التوطين التي تدعمها الدولة حفظها الله لخفض معدلات البطالة وصولا الى مستهدفات رؤية المملكة 2030، ، من خلال توفير الكوادر الوطنية المؤهلة للشركات والمؤسسات الراغبة في دعم فريق العمل لديها في المهارات والخبرات الوطنية.

وأوضح الرزيزاء ان المعرض يتيح للباحثين والباحثات عن فرص وظيفية التواصل المباشر مع أصحاب العمل وممثلي المؤسسات، حيث يمكنهم الاستفسار والتعرف على المزيد حول الشركات واحتياجاتها من التخصصات والفرص المتاحة، مشيرا الى ان المعرض وخلال سنوات انعقاده اظهر اهتمام الكثير من الشباب والشابات السعوديين الذين يحملون تخصصات حديثة تواكب التطور السريع في سوق العمل ومتطلباته من حيث التخصصات والتفاصيل الفنية وأيضا المهارات.

ويمثل المعرض فرصة للباحثين عن العمل للتعرف على صناعة او تخصص بشكل أفضل بحيث يمكنهم ذلك من استكشاف الشركات والمؤسسات المشاركة ومعرفة المزيد عن احتياجات الصناعة والاتجاهات العالمية الحالية، كما يمكن للمشاركين في المعرض تقديم سيرتهم الذاتية الكترونيا وبشكل مباشر إلى مسؤولي الموارد البشرية. حيث يؤدي ذلك إلى سهولة التقديم وزيادة فرص إيجاد الوظيفة المناسبة.

وتهيب غرفة الشرقية بالباحثين والباحثات عن فرصة وظيفية اكمال عملية التسجيل الإلكتروني في المعرض حيث يمثل فرصة فريدة لاكتساب المعرفة، وتوسيع الشبكات المهنية، وزيادة فرص الحصول على وظائف ملائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×