سقوط 8 مروجين و مهربين في الرياض و عسير و جازان

المناطق: واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين باكستانيين بمنطقة الرياض لترويجهما (3) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

و قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (13,990) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما قبضت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة جازان على مقيم باكستاني، لترويجه (110) كيلوجرامات من نبات القات المخدر، مخبأ في صندوق مركبة يقودها، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

من جهة أخرى أحبطت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تهريب (29.671 ) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بمحافظة فيفا، وجرى تسليمها لجهة الاختصاص.

و أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (130) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير على (3) إثيوبيين مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهم (60000) قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

فيما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على يمني مخالف لنظام أمن الحدود، لتهريبه (120) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية ، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×