“بيتزا ريم”.. قصة بدأت في سيهات قبل 12 سنة.. ونشرت 5 فروع في القطيف افتتاح فرع "المروج".. والتحضير لافتتاح الفرع السادس في العوامية

توفير مينيو خاص من ابتكارات فريق العمل

تنافس الأنواع العالمية وتتفوق عليها وتبتكر أصنافاً خاصة بخبرات وطنية

القطيف: معصومة الزاهر

أثبتت “بيتزا ريم” نفسها في الأسواق المحلية، بعدما نجحت في تقديم منتجات تنافس وبقوة أشهر الأنواع العالمية، بل وتتفوق عليها.
واحتفل الأخوان عبدالعظيم وصادق حسن آل مطيلق، بافتتاح الفرع الخامس لـ”بيتزا ريم” في حي التركيا بالقطيف، هذا الأسبوع. وأكدا أن سلسلة “بتيزا ريم” ستنتشر في جميع المنطقة الشرقية، وفق آليات مدروسة، تراعي احتياجات السوق، كما أنها تراهن على جودة المنتجات ومراعاة المزاج المحلي.

 

 سيهات: 2008

ولفروع “بيتزا ريم” قصة تمتد من أول فرع افتتح في عام 2008، أي قبل 12 عاماً. ويقول صادق آل مطيلق: “أول فرع لنا كان في سيهات، وقبل تأسيس هذا الفرع حاول أخي عبد العظيم صناعة نوع من البيتزا بعد إعجابه بأحد الأنواع المشهورة، ثم اكتسب الخبرة مع مرور الوقت، متسلحاً بالتفاني والإصرار والعزيمة على النجاح، وكان هذا كفيلاً بأن يتفوق على نفسه، ويثبت جودة منتجات بيتزا ريم”.

 

الفرع الثاني

وأضاف: “عندما وصلنا إلى هذا المستوى من الخبرة، قررنا أن ننطلق في افتتاح المزيد من الفروع الجديدة، بدءاً من سيهات ثم الدمام، والجش والقطيف (شارع القدس)، وهذا الأسبوا افتتح الفرع الخامس لنا بتركيا (حي المروج). ونعمل حالياً لافتتاح فرع سادس في العوامية.

ويتذكر آل مطيلق قصة الفرع الثاني في مدينة الدمام. ويقول: “موقعه في شارع الأمير نايف، وحدثت في الشارع إصلاحات كثيرة، وأنشئ جسر غطى على لوحة المطعم، وأصبحت هناك صعوبة في رؤيتها، واضطررنا لإغلاقه والبحث عن أماكن لفروع أخرى، فتوجهنا للجش، ثم شارع القدس في المجيدية، وبعدها عدنا إلى الدمام ثانية في مجمع التميمي قرب دارين مول”.

 

“منيو” بيتزا ريم

ويضم “منيو” بيتزا ريم أنواعاً مميزة وتشكيلة رائعة من البيتزا، إذ يحتوي على ابتكارات خاصة، مثل “فنقر بيتزا”، التي يستطيع الشخص الذي يقود السيارة تناولها بسهولة. ويقول آل مطيلق: “لدينا اختراع ثان، هو “البرغريتزا” وفيها دمجنا البرجر مع البيتزا، وأكاد أجزم أننا الوحيدون في العالم الذين نمتلك هذا النوع من البيتزا”.

ويتابع “نحرص على التميز التام في كل ما ننتجه، ولا نقبل إلا بمستوى معين من الجودة، للحصول على الرضا التام من عملائنا، فالوجبات تمر بمراحل لاختبار جوتها، قد يمتد لأيام وأسابيع، حتى تصل لمستوى عال من الجودة والطعم المميز، ونحن قادرون على استبدال القائمة، وإنزال جديدة خلال شهر”، مضيفاً “نراعي بمنتجاتنا المكونات الصحية التي لا تسبب أي نوع من الحساسية لعملائنا”.

 

المنتج العالمي
واختتم آل مطيلق حديثه لـ”صُبرة” بقوله: “بيتزا ريم تقدم اليوم منتجاً محلياً قادراً على منافسة المنتج العالمي، ولكن بمكونات محلية وطازجة وحلال، حيث نسعى لتحقيق رغبات المزاج المحلي، ولكن بمستوى عالمي، وسر جودتنا أن منتجاتنا طازجة، ونسعى لأن تكون الأيدي العاملة في بيتزا ريم وطنية من الجنسين، وناقشنا في الإدارة العامة للفروع محاولة وقف استقدام العمالة الوافدة، والاعتماد الكلي على ابن البلد، ليكون الخيار الأول لنا، حتى لو اضطررنا للتنازل عن الكثير المكاسب التي نحققها”.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×