“ود” وبلدية الخبر تتفقان على فتح ملاعب منتزه الربيع للشباب

الخبر: صُبرة

أبرمت بلدية محافظة الخبر، مؤخرًا، مذكرة تفاهم مع جمعية ود للتكافل والتنمية الأسرية، بهدف الاستفادة من الملاعب والساحات البلدية بمنتزه الربيع بحي الثقبة، بالتزامن مع إطلاق العديد من البرامج الرياضية المتنوعة.

ومثّل بلدية الخبر، رئيسها المهندس سلطان الزايدي، فيمّا مثّل الجمعية رئيستها الجمعية، نعيمة الزامل.

جمعية ود وبلدية الخبر
توقيع مذكرة التفاهم بين جمعية ود وبلدية الخبر.

وقال الزايدي إن “الهدف الاستراتيجي من إقامة هذه الساحات ينصب في خدمة سكان حي الثقبة وإتاحة الطريق طريق لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى شغل أوقات فراغ الشباب بالرياضة المفيدة”، منوهًا بأنه سيتم تفعيل المذكرة من جانب جمعية ود عبر إقامة عدد من البرامج والأنشطة فيها.

وأضاف الزايدي بأنه سبق لبلدية الخبر أن قامت بتسليم عدد من الساحات والملاعب لعدد من الجمعيات ولجان التنمية بالخبر لتتولى بذلك الإشراف عليها وتشغيلها بالشكل المناسب بما يحق الأهداف المنشودة، والتي أنشئت من أجله تلك الملاعب وكذلك تفعيل دور الجمعيات ولجان التنمية لخدمة الشباب القاطنين في تلك الأحياء.

من جانبها، أعربت الزامل عن شكرها لبلدية محافظة الخبر على جهودها في إنشاء ساحات وملاعب تخدم سكان حي الثقبة حتى ظهرت بصورة حضارية مشرفة، مؤكدة أن جمعية ود، لن تتوانى عن دعم هذه الساحات ومنتزه الربيع بكافة الإمكانات حتى تحقق رسالتها في جذب الأهالي وتكون متنفساً لأبناء الحي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×