برعاية أمير الشرقية.. منتدى المرأة الاقتصادي 2020 ينطلق في نوفمبر

الدمام: صُبرة

ينظم مركز سيدات الأعمال في غرفة الشرقية، في الـ 25 من شهر نوفمبر المقبل، فعاليات النسخة السادسة من منتدى المرأة الاقتصادي 2020، عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت عنوان “تمكين وطموح”، برعاية  أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالحكيم الخالدي، في بيان صحافي اليوم (الاثنين)، إن المنتدى يأتي في وقت واصلت فيه المرأة تسجيل النجاحات في ميدان العمل، إثر دعم قيادة المملكة.

بدورها، أكدت عضو مجلس إدارة الغرفة، العنود الرماح، سعي الغرفة للإسهام في حل المعوقات المختلفة؛ التي تواجه المشروعات الاقتصادية لسيدات الأعمال، وتفعيل دور المركز في تنظيم منتديات اقتصادية في المنطقة ورفع معدلات النمو الاقتصادي وتحقيق المزيد من المكاسب التنموية.

من جهتها، أوضحت عضو مجلس إدارة الغرفة، نوف التركي، أن المنتدى عُقد على مدار خمس سنوات ناقش من خلالها أهم الموضوعات التي تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على تمكين المرأة الاقتصادي.

وأفادت التركي، بأن  النسخ السابقة ساهمت في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وشراكة المرأة في التنمية كونها ضرورة وطنية واجتماعية، وتمكينها الاقتصادي سواء في الشركات العائلية أو من خلال منظمات وجمعيات سيدات الأعمال، إضافة إلى مناقشة أهم المعوقات التشريعية والاجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×