ملتقى يناقش الآثار السلبية لـ”كورونا” يستقطب 450 مشاركاً عبرَّ “زووم”

الدمام: صُبرة

شهد ملتقى الاستثمار في الصحة النفسية، الذي نظمه مجمع إرادة والصحة النفسية في الدمام، إقبالاً كثيفاً، بحضور  450 شخصاً، عبرَّ منصة “Zoom”؛ تطبيقاً للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال المدير التنفيذي لمجمع إرادة والصحة النفسية في الدمام، الدكتور محمد علي الزهراني، في اليوم الختامي للملتقى أمس (الاثنين)، إن “الملتقى الذي استمر لثلاثة أيام، انعقد تحت شعار: الاستثمار في الصحة النفسية”.

ملتقى الاستثمار في الصحة النفسية
ملتقى الاستثمار في الصحة النفسية

ولفت إلى مشاركة 13 متحدثاً؛ من المملكة، ومصر، والأردن، من ذوي الخبرة والاختصاص في الاضطرابات النفسية والصحة النفسية، الذين تطرقوا إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالصحة النفسية وجائحة كورونا والاستثمار في الصحة النفسية.

وبيّن الزهراني، أن الملتقى يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية، مشيراً إلى أن مثل هذه الملتقيات تهدف إلى تبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين ومحاولة الوصول إلى أفضل الطرق والوسائل؛ لتعزيز الصحة النفسية التي تنعكس بدورها على الصحة العامة للفرد والمجتمع.

وتضمنت الفعالية الختامية، كلمة حول الاستثمار في الصحة النفسية والتأثيرات السلبية لجائحة كورونا وتأثيراتها على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والصحية وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×