“الذهبي” عبدالمنعم هلال يعود بـ “مضر” إلى عام 2008 ويحصد البطولة الـ 17 شكر "الأيدي الخفية" وعبر مع "الأملح" موسماً شديد الإرهاق

القطيف: عبدالمحسن آل عبيد

مشوار مليء بالإنجازات في كرة اليد السعودية، 17 بطولة حققها صاحب “القبعة الذهبية”، المدرب الوطني عبدالمنعم هلال، تاريخه الطويل توّجه اليوم (السبت)، بفوز فريق مضر الذي يرأسه ببطولة كأس النخبة لكرة اليد، المُقامة في صالة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة.

وصرّح مدرب مضر بعد الفوز بالبطولة، لـ “صُبرة ” قائلاً: “رغم أن الفريق مر بظروف صعبة مختلفة، لكن مع وجود العزيمة والإصرار لا شيء مستحيل في كرة اليد، ومتى ما كان الإخلاص للنادي والشعار فهناك فقط الفوز” .

وأضاف “قدم اللاعبون تضحيات قاسية في ظل الغياب عن الأهالي لأيام متواصلة، لكنها أتت بالتتويج”.

وأشادَ هلال بالعمل التكاملي والتعاوني من الجهاز الفني والإداري واللاعبين، مشيراً إلى أن “الفريق الفني تمتع بمستوى عالٍ من الاحتراف وانعكس ذلك على تقبل الآراء والاحترام والانضباط في التمرين وداخل المباراة، منبهاً إلى أن كل هذه العوامل أتت بنتائج إيجابية وهي التتويج بالثنائية بعد موسم اتسم بالإرهاق”، على حد قوله.

عبدالمنعم هلال مدرب فريق اليد بنادي مضر

عبدالمنعم هلال مدرب فريق اليد بنادي مضر

وأكد المدرب أن سر الفوز اليوم يكمن في التزام اللاعبين التوجيهات والمحافظة على الهدوء طوال المباراة، وتغيير الأسلوب الدفاعي للفريق.

واختتم هلال حديثه، قائلاً: “أشكر الأيدي الخفية الموجودة مع الفريق؛ التي سهلت أمور كثيرة في تجهيز عناصر الفريق للمباريات، والمسؤول الإعلامي بنادي مضر وكل شخص قام بدوره على أكمل وجه”.

 

يجدر ذكره أن المدرب السعودي حقق مع مضر، عام 2008، أول بطولة في تاريخه وهي بطولة النخبة، ليعود مرة أخرى لنفس البطولة عام 2020 لكن هذه المرة في عروس البحر الأحمر؛ لتتويج مضر بثنائية بطولة كأس الأمير سلطان وبطولة النخبة، وسبق أن فاز ببطولة الدوري مع شباب مضر عام 2004. 

يعتبر عبدالمنعم هلال المدرب الذهبي في تاريخ مضر، حيث حقق ثلاث بطولات لكبار مضر من أصل 11 بطولة على مستوى الفريق الأول. 

يُذكر أن عبدالمنعم هلال هو حارس مرمى سابق لكرة اليد بنادي الخليج، اتجه للتدريب بعد الاعتزال وحقق مع الفئات السنية بنادي الخليج 13 بطولة؛ 7 بطولات على مستوى الناشئين و6 بطولات على مستوى الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×