حياً وميتاً.. إحسان الجشي يدعم “مضر” مالياً.. والإدارة تهديه لقب الثنائية أسرته تصرّح: النادي احتل مكانة في قلب الراحل

القطيف: صُبرة

كافأت عائلة رئيس نادي الترجي الأسبق، الراحل إحسان الجشي، الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر، بمبلغ مالي؛ بعد تحقيق بطولتي الكأس والنخبة. وجاء الدعم حرصًا منها على استمرار دعم “الجشي” للأندية، حتى بعد وفاته.

وأوضحت الأسرة خلال التكريم، اليوم (الجمعة)؛ رغبتها في استمرار دعم “الجشي” للإنجازات الرياضية، مشيرة إلى أن نادي مضر كان يحتل مكانة خاصة في قلب الراحل.

تكريم عائلة إحسان الجشي للفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر

واستقبل رئيس مجلس إدارة نادي مضر، سعيد الجارودي والرؤساء السابقين أحمد المرزوق وسامي آل يتيم وإبراهيم الزين، أسرة الراحل، المكونة من عضو مجلس إدارة الترجي السابق،  عبد رب الرسول الجشي وأحمد غازي الجشي، بدر إحسان الجشي، بمقر نادي مضر بالقديح.

وتذكر الحاضرون خلال اللقاء، مواقف “فقيد الرياضة” مع نادي مضر خاصةً ومع الرياضيين والمجتمع عامةً، واختتم اللقاء بتقديم مجلس إدارة نادي مضر لقب بطولتي الكأس والنخبة كهدية للراحل إحسان الجشي.

تكريم عائلة إحسان الجشي للفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر

تكريم عائلة إحسان الجشي للفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر

وبيّنت إدارة نادي مضر أن الإهداء لروح “الجشي”: “جاء نظيراً خدماته للبيت المضراوي، ودعمه الذي لم ينقطع حتى بعد وفاته”؛ منوهةً أن الأسرة بادرت بالتواصل مع النادي بعد ضمان تحقيق بطولة النخبة مباشرةً؛ لتنسيق الزيارة وتقديم المكافأة لأبطال الثنائية.

الراحل إحسان الجشي، رحمه الله

 

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×