الجبير يتدخل شخصياً لحل مشكلة مزارعي سوق الخضار.. ويوجّه بإعادة الإضاءة فوراً تفاعل مباشر من أمين الشرقية مع ما نشرته "صُبرة" وترتيب اجتماع بوفد من العاملين في السوق

القطيف: صُبرة

في تفاعل فوري؛ عادت الإضاءة إلى مظلة سوق الخضار المركزي بالدمام، بعد منتصف ليل البارحة، ومارس الباعة أعمالهم طبيعياً. الكهرباء عادت بتوجيه مباشر من أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، وباشرت فرق الصيانة عملها منذ عصر أمس، ولم يتوقف العمل حتى عادت الإضاءة إلى العمل.

ومن جهته وعد الأمين الجبير بحلّ مشكلات المزارعين والباعة في سوق الخضار المركزي، والتدخل الشخصي في الموضوع.

وصبيحة اليوم (السبت) تلقّت “صُبرة” من الأمين الجبير شخصياً مجموعة من الصور ومقطعي فيديو عن إعادة الإضاءة.

شاهد الفيديو

وفي مكالمة هاتفية مع “صُبرة” رحّب المهندس الجبير باستقبال مجموعة منهم لاستطلاع المشكلة مباشرة، والسعي إلى حلّها، في اجتماع رتّبه مكتبه منتصف الأسبوع المقبل، مع أخذ الاحترازات، تنسيقاً مع “صُبرة” التي ربطت بين المزارعين وبين مدير مكتبه محمود الرتوعي.

وبدوره شكر المواطن علي المرزوق وهو أحد المتعاملين في السوق  الأمانة على سرعة تجاوبها في موضوع الإضاءة، وعلى تحديد موعد للقاء الأمين شخصياً.

وقال لـ “صُبرة” إن مطالب العاملين في السوق ليست صعبة، وتتلخص في إعادة جدولة مواعيد عمل السوق بما يتناسب مع الوضع الحالي، وتخصيص مظلة لمزارعي الورقيات، ومظلة أخرى لبيع المفرّق معزولة عن مظلة “الحراج”، وكذلك تخصيص منطقة لتحميل وتنزيل البضائع المخصصة للتصدير.

قبل الصيانة

بعد الصيانة

رسالة المواطن علي المرزوق

اقرأ أيضاً

أمانة الشرقية تتفاعل: خصصنا مظلة مؤقتة لباعة الخضار.. والمظلتان 3 و 4 تحت الصيانة

174 مزارعاً لأمانة الشرقية: انقذونا من العمل الليلي

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×