“البيئة” تطرح 200 وظيفة رجالية ونسائية بنظام التعاقد.. إليك الشروط التقديم عبرَّ موقع الوزارة ابتداءً من غدٍ ولمدة 7 أيام

القطيف: صُبرة

تعتزم وزارة البيئة والمياه والزراعة طرح 200 وظيفة، لكلا الجنسين، في مختلف المناطق، وذلك بنظام التعاقد، بدءاً من غدٍ (الثلاثاء)، ولمدة 7 أيام، عبرَّ الموقع الإلكتروني للوزارة.

وحددت “البيئة”، عدة شروط يجب أن تتوفر في المتقدم للوظائف المُعلن عنها:

1- أن يكون سعودي الجنسية.

2- أن يكون حسن السير والسلوك.

3- ألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة.

4- ألا يكون مفصولاً من الخدمة بالدولة.

5- توافر معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.

6- مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية يُستبعد المرشح.

7- الترشح النهائي بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

8- أن يكون المتقدم للوظائف مطابق للشروط الوظيفية.

وأوضحت البيئة 10 مؤهلات مطلوبة لشغر الوظائف، وفقًا لنظام التعاقد، الذي يأتي طبقاً لبيان الوزارة للوظائف وجهتها وحسب الشروط، كما هو موضح بالصورة التالية:

وزارة البيئة والمياه والزراعة تطرح 200 وظيفة شاغرة
وزارة البيئة والمياه والزراعة تطرح 200 وظيفة شاغرة

وذكرت الوزارة توزيع الوظائف الشاغرة على ديوان عام الوزارة، وأفرع الوزارة في 10 مناطق، هي: الرياض، عسير، الباحة، مكة المكرمة، الجوف، تبوك، جازان، الحدود الشمالية، حائل.

ونوهت الوزارة أن المتقدمين للوظائف الشاغرة، عليهم الدخول إلى هذا الرابط والتقديم من خلاله: https://hr.mewa.gov.sa/ees/public/login.aspx.

ومن المقرر بعد انتهاء مدة التسجيل، أن تعلن الوزارة عن المرشحين عبرَّ موقعها على الإنترنت. وأهابت “البيئة” بضرورة متابعة الأسماء المُعلن عنها من خلال بوابتها الإلكترونية، وللتواصل مع الوزارة خلال أيام العمل من الـ8 صباحاً، حتى 2.30 مساءً، وللتواصل عبرَّ الهاتف 0112038888.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×