“الزكاة والدخل” تدعو المكلفين لتقديم الإقرار الضريبي قبل الثلاثاء تجنباً للغرامة "الزكاة والدخل" تؤكد على تقديم إقرار أكتوبر إلكترونياً

الرياض: واس

أكدت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم (الأربعاء)، المكلفين الخاضعين لضريبة الاستقطاع في المملكة، إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عن شهر أكتوبر الماضي، في موعدٍ أقصاه يوم (الثلاثاء) المقبل.

وحفزت الهيئة، في بيان صحافي، المكلفين على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية؛ عبر موقعها الإلكتروني gazt.gov.sa، تجنباً لغرامة التخلف عن السداد في المدة المحددة، بواقع 1% من الضريبة غير المسددة عن كل 30 يوم تأخير من تاريخ الاستحقاق.

وبيّنت الزكاة والدخل أن الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع؛ التواصل مع الهيئة عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال 19993، الذي يعمل من الثامنة صباحاً إلى الرابعة مساءً، أو حساب العناية بالعملاء على تويتر@Gazt_care، أو البريد الإلكتروني info@gazt.gov.sa، أو المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة gazt.gov.sa.

يُذكر أن ضريبة الاستقطاع واحدة من الأنظمة الضريبية السارية في المملكة التي تُستقطَع من إجمالي دخل المنشأة غير المقيمة في المملكة نظير خدمات تقدمها داخل المملكة، وفقاً للنسب المحددة في المادة الثالثة والستين من لائحة نظام ضريبة الدخل.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×