مصادرة 4 شِيشات و10 عربات طعام و5 دراجات نارية من كورنيش القطيف

القطيف: صُبرة

صادرت بلدية وسط القطيف 4 شيشات معسل، و 10 عربات طعام، و5 دراجات نارية، و100 كيلوعرام من الحلويات المتنوعة، إضافة إلى رصد 22 مخالفاً، تم منعهم من استخدام المسارات المخصصة للمشي والمسطحات الخضراء، بما يتعارض مع الأنظمة والتعليمات البلدية.

جاء ذلك في ضمن مبادرة “رقابة” التي تنفذها بلدية وسط القطيف منذ الأسبوع الماضي. وتستهدف القيام بحملات ميدانية في الشواطئ والواجهات البحرية والحدائق، لمنع الدراجات النارية والألعاب غير المصرحة، والشواء في الأماكن غير المخصصة، واستخدام الشيشة، والعربات الغذائية المخالفة للأنظمة والاشتراطات الصحية، حرصاً منها على سلامة المرتادين والمحافظة على النظافة العامة.

وعملت الحملة على منع الباعة الجائلين وافتراش الأرصفة بالواجهات البحرية، ومنع إشعال النار من المتنزهين بهدف الشواء، ومنع تأجير الدراجات النارية، إضافة إلى إنذار أصحاب السيارات والعربات المهملة في الواجهة البحرية.

وأكدت البلدية استمرار حملاتها الرقابية والتوعية في جميع الواجهات البحرية والشواطئ والمتنرهات في المحافظة، بما يسهم في تنمية الحس بالمسؤولية الاجتماعية، تجاه البيئة والممتلكات والمرافق العامة والمحافظة عليها والاستفادة منها، وتنشيط الوعي وترسيخ ثقافة الانضباط بالأنظمة المتبعة، ولحماية المرتادين من المخاطر التي  تسببها.

تعليق واحد

  1. والله اخبار جدا جميلة،ياليت تستمر هذه الجولات الرقابية بشكل اسبوعيا.
    اشكر القائمين على هذه الحملة اشكر بلدية القطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×