إلزام المراكز التجارية توفير مراكز ضيافة أطفال خلال 6 أشهر أمانة الشرقية تضبط 17 مخالفة جديدة بالأسواق المركزية ضد "كورونا"

القطيف: صُبرة

كَلف أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، اليوم (الاثنين)، الإدارات والبلديات كافة، بتطبيق قرار وزارة الشؤون البلدية والقروية، الخاص بإلزام المراكز التجارية توفير مركز ضيافة للأطفال.

وشدّد الجبير بضرورة إلزام ملاك تلك المراكز، مُهلة 6 أشهر لتجهيز مركز أطفال مباشر أو من خلال مستثمر؛ طبقاً لقرار الوزارة، على أن تتوافق مع الشروط، وهي: ألا تقل عن 50 متراً في المجمعات التي تزيد مساحتها على 40 ألف متر مربع.

استقبال مدير مكتب قناة العربية

إللى ذلك، استقبل أمين المنطقة في مكتبه اليوم، مدير مكتب قناة العربية في الشرقية، عبدالرحمن العصيمي، ومراسل القناة سالم الراجح، بحضور أمين محافظة الأحساء، المهندس فؤاد الملحم، ووكيل الأمين المساعد للبلديات والمشرف على الإعلام  بالأمانة محمد الصفيان، لمناقشة التعاون الإعلامي المشترك.

“مكافحة الفساد” بأمانة الشرقية

كما يستعد كلاً من الجبير ومساعد رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، الدكتور ناصر أبا الخيل، الخميس المقبل، لافتتاح ورشة عمل متخصصة بعنوان: “حماية النزاهة ومكافحة الفساد”، وذلك في قاعة الاجتماعات بالأمانة، لمناقشة الأنظمة واللوائح وأنماط الفساد والآثار المترتبة عليه.

17 مخالفة ضد “كوفيد-19”

سجلت أمانة المنطقة الشرقية، أمس (الاثنين)، 17 مخالفة، شملت 8 مخالفات تكدس في الأسواق المركزية، و7 تُعنى بالتدابير الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد، في عدد من الأسواق والمراكز التجارية، ومخالفتان تكدس في مساكن العمالة، نتيجة تنفيذ 822 جولة رقابية صحية تابعة للأمانة، و5 جولات مشتركة مع الجهات ذات العلاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×